كأس العالم 2018.. صراع بين رونالدو وميسي لدخول قائمة أساطير كرة القدم

الإثنين، 02 أبريل 2018 10:10 ص
كأس العالم 2018.. صراع بين رونالدو وميسي لدخول قائمة أساطير كرة القدم ميسي ورونالدو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي، ثنائى ريال مدريد وبرشلونة الإسبانيين، أفضل لاعبى كرة القدم فى العالم، لدخول تحد جديد للمنافسة على لقب كأس العالم 2018 والمقرر إقامته خلال الفترة من 14 يونيو إلى 15 يوليو المقبلين على الترتيب.

ميسي ورونالدو والصراع على لقب كأس العالم 2018
ميسي ورونالدو والصراع على لقب كأس العالم 2018

وفقاً لما أشارت إليه "ماركا" الإسبانية فإن صراعا جديدا سيجمع الثنائى رونالدو نجم المنتخب البرتغالى وميسي أفضل لاعب فى الأرجنتين نحو اللقب الأفضل فى الساحرة المستديرة وهو كأس العالم، فى البطولة التى تستضيفها روسيا يونيو المقبل، وهو ما يجعل منهما أساطير "أزلية" تشبه كلاً من الأسطورة البرازيلية بيلية والأرجنتينية مارادونا.

وأوضحت الصحيفة أن المقارنة بين رونالدو وميسي فى الأرقام والألقاب الجماعية والفردية محلياً ودولياً يتم عقدها حول معايير وأسس، وإذا التزمنا بهذا فإن الثنائى حققا 4 بطولات من دورى أبطال أوروبا و5 كرات ذهبية و4 أحذية ذهبية.

ويتبقى ما يقرب من شهرين للمنافسة على اللقب الذى سيصنع منهما أساطير فى لعبة كرة القدم لن ينساها التاريخ واللحاق بكل من بيليه ومارادونا.

وإن كان البرتغالى كريستيانو رونالدو يتفوق دولياً على الأسطورة ليونيل ميسي بحصوله على لقب كأس الأمم الأوروبية 2016 فيما فشل "البرغوث" فى التتويج بأى لقب دولى حتى الآن.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة