فيديو.. مدحت العدل: المصريون انتخبوا مصر قبل الرئيس السيسى

الإثنين، 02 أبريل 2018 05:06 م
فيديو.. مدحت العدل: المصريون انتخبوا مصر قبل الرئيس السيسى السينارست مدحت العدل
كتب أيمن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال السينارست مدحت العدل، إن المواطن المصرى البسيط لديه وعى كبير يستطيع من خلاله تمييز ما هو الأصلح للدولة المصرية والأفضل لها، ولديه من القدرة أن يساند دولته ويدعمها فى لحظات الشدة، وتابع: "المواطن المصرى بمختلف أطايفه من فلاح - عامل - شاب - شيخ - ست - دكتور -  مهندس، عندما يدرك الخطر ينزل إلى الشارع كما حدث فى 30 يونيو أو إلى صناديق الاقتراع كما حدث فى الانتخابات الرئاسية.. الشعب المصرى انتخب مصر قبل ما ينتخب السيسى.

وأضاف "العدل"، خلال حواره مع الإعلامية جيهان منصور، بفضائية الحياة، أن الوعى موجود لدى كل المصريين بمن فيهم الأقل تعليمًا وأبسطهم، وتابع: "يعرفون الوقت الذى يجعلون فيه مصلحة الوطن مقدمة على مصالحهم الشخصية".

ولفت السينارست مدحت العدل، إلى أن المشاركة القوية من قبل الشعب المصرى فى الداخل والخارج، أرعب أعداء الوطن ووجه رسالة لهم بأن مصر لن تنكسر لأحد وأن شعبها يتحدى أى قوى خارجية تريد فرض رأيها على الدولة المصرية، وتابع: "الرئيس السيسى يحظى بتأييد واسع من قبل المصريين.. نحن شعب نمتلك حضارة ممتدة عبر التاريخ امتداد للفلاح الفصيح ونعطى الحكمة للعالم كافة وأننا شعب نقبل التحى مهما كان حجم التحدى أو المؤامرة".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة