فيديو.. العين يطيح بالهلال من أبطال آسيا فى غياب الشحات

الإثنين، 02 أبريل 2018 07:35 م
فيديو.. العين يطيح بالهلال من أبطال آسيا فى غياب الشحات حسين الشحات

كتب سيد حسنى

حقق فريق العين الإماراتي فوزا صعبا ومهما على نظيره الهلال السعودى 2-1، فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب "هزاع بن زايد"، فى الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

وغاب النجم المصري حسين الشحات عن قائمة فريقه العين للمرة الثانية على التوالى، دون وجود أسباب واضحة رغم تألقه مع الزعيم الإماراتي فى الفترة الأخيرة.

أهداف العين جاءت عن طريق السويدي ماركوس بيرج فى الدقيقتين 40 و47 علما بأن الفريق العيناوى أهدر ركلة جزاء فى الدقيقة 26 عن طريق عمر عبد الرحمن، وكان الهلال قد بادر بالتسجيل عن طريق محمد البريك فى الدقيقة 7.

وبهذه النتيجة احتل العين المركز الثانى فى المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط خلف الاستقلال الإيراني المتصدر بـ9 نقاط والذى فاز على الريان القطري بثنائية نظيفة، بينما احتل الأخير المركز الثالث، وخرج الهلال رسميا من منافسات البطولة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة