سقوط عاطلين يستخدما "الشطة" فى سرقة قائدى التوك توك بالمعصرة

الإثنين، 02 أبريل 2018 12:30 م
سقوط عاطلين يستخدما "الشطة" فى سرقة قائدى التوك توك بالمعصرة المتهمين بسرقة توك توك فى المعصرة
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ألقى رجال المباحث بقسم شرطة المعصرة، القبض على عاطلين استوليا على توك توك من سائقه، بعد إلقاء مادة حارقة "شطة" على وجهه، أخطر اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة بالواقعة.

تلقى قسم شرطة المعصرة، بلاغا من "محمد.إ.ع" 20 سنة سائق  اثناء سيره بالدراجة البخارية " توك توك " قيادته بشارع جمال عبد الناصر   استوقفه شخصان " أدلى بأوصافهما التقريبية " وطلبا منه توصيلهما إلي منطقة وادي حوف ـ دائرة القسم، وأثناء سيره بالتوك توك قام أحدهما، بإلقاء مادة حارقة" شطة" على وجهه، واستوليا على المركبة، كرها عنه، وفرا هاربان.

من خلال فحص كاميرات المراقبة بمكان الواقعة، أمكن التوصل إلي أن وراء ارتكابها كلا من "حسن.ع.م" 18 سنة عاطل و "أهدم.م.ع" 19 سنة عاطل، وبإعداد الأكمنة بأماكن ترددهما أسفرت إحداها عن ضبطهما وبحوزتهما المضبوطات كيس بلاستيك بداخله مادة حارقه و سلاح أبيض .

و بمواجهتهما اعترفا بارتكاب الواقعة و تم بإرشادهما ضبط المركبة المستولي عليها بمكان إخفائها بمنطقة حدائق حلوان، وباستدعاء المجنى عليه تعرف على المتهمان والدراجة البخارية، واتهمهما بسرقته بالإكراه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة التحقيق.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة