أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس جامعة الأزهر يفتتح معرض "إبداع" بدراسات بنات الإسكندرية

الإثنين، 02 أبريل 2018 09:51 ص
رئيس جامعة الأزهر يفتتح معرض "إبداع" بدراسات بنات الإسكندرية جولة تفقدية لرئيس جامعة الأزهر بكلية الدراسات الإسلامية للبنات بالإسكندرية
كتب لؤى على

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

زار الدكتور محمد المحرصاوي، رئيس الجامعة، أمس الأحد، كلية الدراسات الإسلامية للبنات بالإسكندرية، وعقد خلالها لقاء مفتوحا مع طالبات الكلية بحضور الدكتورة نادية الحناوى، عميدة الكلية، وأعضاء هيئة التدريس.

وقال بيان المركز الإعلامى بالجامعة، إن فضيلة رئيس الجامعة حث الطالبات على السعى خلف النجاح والتفوق والإبداع، وتعميق الانتماء لجامعة الأزهر الشريف تلك المؤسسة التعليمية العريقة.

وأكد فى كلمته أن جامعة الأزهر حريصة كل الحرص على مستقبلهن وتوفير كل السبل لمساعدتهن فى تحصيلهن العلمى بشكل متميز، داعياً جميع طلاب وطالبات جامعة الأزهر إلى نشر ثقافة الاعتدال والمحبة والتسامح فى أسرهم ومجتمعهم المحيط.

ونبه فضيلته بناته من طالبات الكلية بضرورة البعد عن الشائعات وعدم الانسياق ورائها، والحذر من مروجى الفتن، موضحا أن طالبات الأزهر دائما كن نماذج مضيئة ومشرفة محليا وعالميا.

وقام فضيلة رئيس الجامعة خلال الزيارة بافتتاح معرض "إبداع" الذى نظمه طالبات الكلية، وضم أعمال ومشغولات إبداعية للطالبات المشاركات، مشيدا بما لمسه على أرض الواقع في الكلية من انضباط وانتظام للعملية التعليمية، موضحاً أن الجامعة قد قررت إنشاء وحدة لرعاية المبدعين من طلاب وطالبات الجامعة ورعايتهم وتقديم كافة سبل الدعم الممكنة بهدف استثمار الطاقات الإبداعية لهم.

وأعلن فضيلته أنه من المقرر قريبا تدشين معرض كبير يضم إبداعات جميع طلاب وطالبات الأزهر تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة