"الهيئة الوطنية": لم يتقدم أحد بطعن على قرارات الهيئة واعتمدنا نتيجة فوز السيسي (صور)

الإثنين، 02 أبريل 2018 03:49 م
"الهيئة الوطنية": لم يتقدم أحد بطعن على قرارات الهيئة واعتمدنا نتيجة فوز السيسي (صور) الهيئة الوطنية للانتخابات
كتب إبراهيم قاسم - هدى أبو بكر - تصوير كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار لاشين إبراهيم، إنه لم يتقدم أحد بطعن على قرارات الهيئة، وقد اجتمع مجلس الهيئة اليوم الإثنين، واعتمد النتيجة النهائية بفوز السيسي.
 
وأوضح لاشين فى مؤتمر صحفى لإعلان النتيجة، أن النتيجة تدل على الإقبال الشديد من المصريين على انتخابات الرئاسة، والذى جاء دون أى وعد أو أى مقابل، مقدمًا الشكر للمرأة المصرية التى لم تتأخر عن وطنها ، والشكر لذوى الإعاقة.
 
بارك المستشار لاشين للسيسي ودعا أن يعينه على الحكم ، ووجه رسالة لموسى مصطفى موسى قائلًا، أنه مارس حقه وله كل التحية، ووجه الشكر لقضاة مصر على الدور الذى قاموا به فى الإشراف على الانتخابات الرئاسية، ووجه الشكر لرجال القوات المسلحة والشرطة على تأمينهم للانتخابات .
 
ووجه الشكر لاعضاء البعثات ومنظمات المجتمع المدنى على متابعتهم للانتخابات ، والذين بلغ عددهم 9793 متابعا مصريا، و 435 اجنبى والشكر للمجالس القومية وبعثة جامعة الدول وكل من تابع الانتخابات.
 
كما وجه الشكر للإعلام المحلى والدولى على نقله للانتخابات بالمهنية.
 
وأعلنت الهيئة الوطنية للانتخابات، برئاسة المستشار لاشين إبراهيم، نتيجة الانتخابات الرئاسية لعام 2018 ، وفوز المرشح عبد الفتاح السيسي  لمنصب الرئاسة ذلك بمشاركة ٢٤٢٥٤١٥٢ ناخب بنسبة 41.05% من إجمالى عدد الناخبين في الداخل والخارج والبالغ عددهم 59 مليون و78 ألف و138 ناخب. 

وكانت الانتخابات الرئاسية بدأت بالخارج أيام 16 و17 و18 مارس الماضى ، والتصويت فى الانتخابات بالداخل تم أيام 26 و27 و28 مارس الماضى ، وتم فرز الأصوات داخل اللجان الفرعية ، وإعلان المؤشرات المبدئية للحصر العددي للأصوات فى اللجان العامة.

 

الهيئه الوطنيه للانتخابات (2)
 

 

الهيئه الوطنيه للانتخابات (3)
 

 

الهيئه الوطنيه للانتخابات (4)
 

 

الهيئه الوطنيه للانتخابات (5)
 

 

الهيئه الوطنيه للانتخابات (6)
 

 

الهيئه الوطنيه للانتخابات (7)
 

 

الهيئه الوطنيه للانتخابات (1)
 

 


 


 


 


 


 


 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة