القبض على 4 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الأثار داخل منزل بالقناطر الخيرية

الإثنين، 02 أبريل 2018 11:01 ص
القبض على 4 أشخاص أثناء تنقيبهم عن الأثار داخل منزل بالقناطر الخيرية اللواء ايهاب خيرت مدير أمن القليوبيه
القليوبية نيفين طه

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
ألقت مباحث مركز شرطة القناطر الخيرية، القبض على 4 أشخاص لقيامهم بالتنقيب عن الآثار داخل منزل قديم بدائرة المركز، تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.
 
تلقى الرائد محمد فتحي رئيس مباحث مركز القناطر الخيرية، بلاغا  من "احمد محمد"  33 سنة، تاجر قطع غيار سيارات بقيام مجموعة من الأشخاص بالحفر والتنقيب عن الأثار بمنزل قديم بجوار منزله، تم إخطار اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية واللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى. 
 
بالانتقال والفحص، أمكن ضبط كل من: - محمد. م 33سنه عامل بصيدليه (زوج نجلة مالك المنزل )، وسامح. ع 28سنه عامل، وتامر. س 33عاما صاحب محل، وعبدالله. ط 25سنه عامل، حال قيامهم باعمال الحفر والتنقيب عن الأثار بمنزل ملك محمد. غ "متوفى" مكون من طابقين خالى من السكان، وتلاحظ وجود حفرة بأرضية المنزل بعرض 75 سم وعمق 6 متر تقريباً، كما تم ضبط أدوات الحفر عبارة عن (موتور مياه، رافع، أحبال، جردل، فأس ).
 
تم التحفظ عليهم بمواجهة المتهمين، اعترفوا بارتكاب الواقعة، تم  التحفظ على المكان، وتعيين الحراسة اللازمة عليه، تحرر عن ذلك المحضر رقم 3244 إدارى مركز القناطر الخيرية لسنة 2018م، وبالعرض على النيابة العامه قررت حجز المتهمين المضبوطين.
 
 
 
 
 
 
 
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة