الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلى فى مواجهة سهلة أمام طنطا بالأسبوع الـ30 للدورى.. الزمالك أمام الإسماعيلى بملعب الدراويش.. المصرى يطير إلى الجابون لمواجهة مونانا.. ولقاءات قوية فى ربع نهائى أفريقيا للطائرة

الإثنين، 02 أبريل 2018 10:00 ص
الرياضة المصرية فى يوم.. الأهلى فى مواجهة سهلة أمام طنطا بالأسبوع الـ30 للدورى.. الزمالك أمام الإسماعيلى بملعب الدراويش.. المصرى يطير إلى الجابون لمواجهة مونانا.. ولقاءات قوية فى ربع نهائى أفريقيا للطائرة الرياضة المصرية اليوم
كتبت ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تابعوا معنا اليوم 2 أبريل العديد من الأحداث الرياضية المهمة وأبرزها مواجهة الأهلى مع طنطا ولقاء الزمالك أمام الإسماعيلى فى الجولة الـ30 بالدورى، فضلا عن مواجهات دور ربع نهائى أفريقيا للكرة الطائرة.

الأهلى فى مواجهة سهلة أمام طنطا

يواجه الأهلي في الثامنة والنصف من مساء اليوم "الاثنين"، نظيره طنطا على استاد القاهرة الدولي ضمن مواجهات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز، ويلعب الأحمر هذه المباراة بعدما توّج رسمياً ببطولة الدورى العام للمرة الـ40 فى تاريخه وقبل انتهاء المسابقة بـ6 جولات كاملة.

ويعاني الأهلي من غياب عدد من لاعبيه في مباراة الليلة، بعد أن لحقت بهم إصابات مختلفة في الفترة الأخيرة ، حيث يفقد جهود كل من سعد سمير وعلي معلول وشريف إكرامي، فالأول يعاني من إجهاد في العضلة الخلفية لحق به مع المنتخب الوطني  في ودية بمعسكر سويسرا، فيما يعاني إكرامى من آلام في وجه القدم أبعدته عن المباريات الأخيرة، بينما اشتكى معلول من إصابة في القدم عاني منها عقب مشاركته مع منتخب بلاده في معسكر نسور قرطاج استعدادا للمونديال.

 

الاهلى
الأهلى

 

الزمالك أمام الإسماعيلى فى الخامسة والنصف مساء

فيما يلتقى الزمالك فى الخامسة والنصف من عصر اليوم الاثنين، نظيره الإسماعيلى على ملعب الإسماعيلية فى قمة مباريات الجولة الـ30 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز  .

 

يتصارع الزمالك والإسماعيلى ومعهم المصرى لحسم وصافة الدورى الممتاز، بعدما حصد النادى الأهلى اللقب رسميا، ولكن يبقى الصراع على المركز الثانى المؤهل لدورى أبطال أفريقيا بالموسم المقبل ويتفوق الدراويش على أبناء ميت عقبة بنقطتين فى الترتيب العام للدورى، حيث يحتل الإسماعيلى المركز الثانى برصيد 56 نقطة ويأتى الزمالك بالمركز الثالث برصيد 54 نقطة.

 

ويسعى الزمالك تحت قيادة مدربه إيهاب جلال لكسر عقدة الفوز على الإسماعيلى على ملعبه، حيث كان الفوز الأخير للأبيض بالإسماعيلية منذ 11 عاما ونصف وبالتحديد منذ 4206 أيام عندما فاز بهدف مجدى عطوة عام 2006.

 

الزمالك
الزمالك

 

بعثة المصرى تتوجه إلى الجابون لمواجهة مونانا بالكونفدرالية

تتوجه اليوم بعثة فريق الكرة بالنادى المصرى، إلى الجابون لخوض مباراة ذهاب دور الـ32 مكرر بالكونفدرالية الإفريقية أمام مونانا الجابونى، وسبق البعثة وليد بدر المدير الإدارى للفريق، لمناقشة ترتيبات الإقامة والتدريب ، وأكد محمد الخولى نائب رئيس مجلس إدارة النادى المصرى بأن مواجهة مونانا لن تكون سهلة وسوف نواجه خصما يريد إثبات نفسه إفريقيا، وسوف يتمسك بالأمل الأخير له إفريقيا أمام فريق المصرى.

وقال نائب رئيس المصرى : "تواصلنا مع مسئولى النادى الأهلي لمعرفة كل التفاصيل الخاصة بنادى مونانا الجابوني، وبالفعل حصلنا على شريط الفيديو لمباراة الأهلي ومونانا وهو ما ساعدنا على كشف نقاط القوة والضعف لبطل الجابون، وأضاف الخولي أن وليد بدر المدير الإدارى للنادى المصري تواصل مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي لمعرفة كافة التفاصيل الإدارية والخبايا للفريق الجابوني".

 

فريق المصرى
فريق المصرى

 

طلائع الجيش يواجه شباب المحلة ودياً استعداداً للإسماعيلى

 

فيما يخوض فى تمام الثالثة عصر اليوم الاثنين فريق طلائع الجيش بقيادة محمد حلمى رابع مبارياته الودية حينما يلاقى شباب المحلة على ستاد جهاز الرياضة العسكرى .

 

ويستعد الطلائع لمواجهة الإسماعيلى فى السابع من أبريل الجارى على استاد الدفاع الجوى.

 

وكان طلائع الجيش قد خسر من الإنتاج الحربى بهدف دون رد سجله خالد قمر فى أولى ودياته خلال فترة توقف الدورى، ثم فاز على شركة المطاحن بخماسية دون رد سجلها صلاح أمين سوبر هاتريك وإسلام جمال هدفاً ثم واجه مالية كفر الزيات.

 

لقاءات قوية فى ربع نهائى أفريقيا للكرة الطائرة

بينما يواجه فى السادسة من مساء اليوم ، الاثنين، فريق رجال الكرة الطائرة بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى محمد مصيلحى نظيره جى أس يو الكينى، فى إطار ربع نهائى البطولة الأفريقية للأندية التى يستضيفها النادى الأهلى وتستمر حتى يوم 5 أبريل الجارى.

تأهل فريق الأهلى "حامل اللقب" إلى هذا الدور محققا العلامة الكاملة فى مجموعته بالفوز فى جميع مبارياته و مثله طلائع الجيش وسموحة .

سيلفى اللاعبين فى بولندا
فريق طائرة الأهلى

 

يسعى الفريق الأحمر إلى الاحتفاظ باللقب الأفريقى  والتربع على عرش أفريقيا فى ظل التدعيمات التى أجراها الجهاز الفنى هذا الموسم باستعادة عبد الله عبد السلام من طلائع الجيش والتعاقد مع التونسى شكرى الجوينى.

 

ومن المقرر أن يشهد هذا الدور مواجهات بين طلائع الجيش مع السجون الكينى فى الثامنة مساءً ، والسويحلى الليبى مع مواطنه أهلى بنى غازى فى الثانية ظهرا، وسموحة مع الطيران فى الرابعة عصرا .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة