الجمعة.. أحمد فهمى وأبطال مسلسل أنا شهيرة أنا الخائن ضيوف برنامج "معكم"

الإثنين، 02 أبريل 2018 04:00 ص
الجمعة.. أحمد فهمى وأبطال مسلسل أنا شهيرة أنا الخائن ضيوف برنامج "معكم" أحمد فهمي
كتب : محمود جلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تستضيف الإعلامية منى الشاذلي يوم الجمعة المقبل في برنامج "معكم منى الشاذلي" المذاع على "cbc"، أسرة مسلسل "أنا شهيرة أنا الخائن"، في حلقة للحديث عن كواليس تصوير العمل وردود أفعال الجماهير عليه.

المسلسل من بطولة ياسمين رئيس وأحمد فهمى، حيث تظهر ياسمين رئيس فى دور بطلة رواية أنا شهيرة، فيما يقوم الفنان القدير أحمد فؤاد سليم بدور والدها مدحت عبد الرحمن، وتؤدى حنان سليمان دور الأم وياسر على ماهر دور الخال.

"أنا شهيرة وأنا الخائن"، رواية من جزأين مقتبسة عن أحداث حقيقية سجلتها الكاتبة نور عبد المجيد، وقد صدرت عن الدار المصرية اللبنانية على كتابين فى عام 2013، وتحكى الكاتبة من خلالها على لسان بطلى القصة شهيرة ورؤوف حكايتهما من وجهة نظر كل منهما بشكل منفصل بالكتابين، ويقدم الكتاب الأول القصة كما عاشتها شهيرة، ويقدم الثانى وجهة نظررؤوف الطرف الآخر فى العلاقة، وتتخذ من الخيانة الزوجية والانتقام بطلاً رئيسيًا فى الحكاية، فبعد أن قام رءوف بخيانة شهيرة تقرر الأخيرة الانتقام بنفس الطريقة، بدافع الانتقام والثأر لكرامتها الشخصية لكن الأمر كان مريرًا على كليهما.

برنامج "معكم" يذاع يومى الخميس والجمعة من كل أسبوع على "سى بى سى" وهو من تقديم منى الشاذلى، ومن أبرز النجوم الذين حلوا ضيوفا على البرنامج فى الحلقات السابقة، شيرين رضا ومحمد محمود عبد العزيز ونوال الزغبى وأحمد فهمى ونيللى كريم ومحمد ثروت.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة