إيهاب جلال يغادر الإسماعيلية بسيارة خاصة بدلا من أتوبيس الزمالك

الإثنين، 02 أبريل 2018 09:06 م
إيهاب جلال يغادر الإسماعيلية بسيارة خاصة بدلا من أتوبيس الزمالك إيهاب جلال وحمد إبراهيم ونبيل محمود

كتب أحمد توفيق - عمرو جاب الله

استقل إيهاب جلال، المدير الفنى للزمالك، ومعه حمد إبراهيم المدرب العام، سيارة خاصة بدلا من التواجد فى أتوبيس الفريق، بعد الخسارة من الإسماعيلى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم، فى الأسبوع الثلاثين بالدورى.

وغادر إيهاب جلال ومعه حمد إبراهيم الاستاد عقب نهاية المباراة مباشرة فى السيارة الخاصة، وارتفع رصيد الدراويش بعد الفوز إلى 59 نقطة ويحتل المركز الثانى فيما توقف رصيد الزمالك عند 54 نقطة ويحتل المركز الثالث، وكان إيهاب جلال قد واصل مقاطعته للمؤتمرات الصحفية عقب خسارة الزمالك من الإسماعيلى.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة