استقل إيهاب جلال، المدير الفنى للزمالك، ومعه حمد إبراهيم المدرب العام، سيارة خاصة بدلا من التواجد فى أتوبيس الفريق، بعد الخسارة من الإسماعيلى، بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم، فى الأسبوع الثلاثين بالدورى.
وغادر إيهاب جلال ومعه حمد إبراهيم الاستاد عقب نهاية المباراة مباشرة فى السيارة الخاصة، وارتفع رصيد الدراويش بعد الفوز إلى 59 نقطة ويحتل المركز الثانى فيما توقف رصيد الزمالك عند 54 نقطة ويحتل المركز الثالث، وكان إيهاب جلال قد واصل مقاطعته للمؤتمرات الصحفية عقب خسارة الزمالك من الإسماعيلى.