أحمد خالد توفيق يتصدر تويتر بعد وفاته "وداعا من حببنا فى القراءة"

الإثنين، 02 أبريل 2018 11:32 م
أحمد خالد توفيق يتصدر تويتر بعد وفاته "وداعا من حببنا فى القراءة" أحمد خالد توفيق
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بأكثر من 25 ألف تغريدة لرواد موقع التواصل الاجتماعى تويتر، ودع محبو الكاتب والروائى الراحل أحمد خالد توفيق، الذى رحل عن عالمنا اليوم عن عمر يناهر 55 عاماً ، بعد أزمة صحية، ليحلق اسمه على رأس قائمة الأكثر تدوالا، كما فاضت روحه اليوم.

أحمد خالد توفيق يحلق فى سماء تويتر
أحمد خالد توفيق يحلق فى سماء تويتر

ليس هناك شاباً فى مصر، لم يتأثر بروايات الكاتب أحمد خالد توفيق فى صباه، أو لم يقرأ رواية له، ودعه أحمد منسى عبر تغريدته:" أحمد خالد توفيق فى ذمة الله وداعا ياصاحب يوتوبيا ومثل ايكاورس وعقل بلا جسد وفي ممر الفئران  وقهوة باليورنيوم  والسنجة وداعا العراب".

1
 

وودعت ضى، الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، قائلة :" لأول مرة أبكى بحرقة على موت شخص ما عمري قابلته، لكن أدين له بالكثير..أدين له ولشخصياته وعوالمه اللى ما تنتهى، والقصص اللى قرأتها حتى بَلت صفحاتها.يا رب تغفر له وترحمه".

2

وقال زهرة :" أنا لحد دلوقتي مش قادرة أستوعب أن أحمد خالد توفيق توفى ، وخبر وفاته من أسوأ وأحزن الأخبار الى سمعتها حرفيا .. ربنا يرحمه ".

3

وعن فضل الكاتب الراحل أحمد خالد توفيق فى شغفها وحبها للقراءة، قالت ندى:" العظيم اللى حببنى فى القراءة فاكرة أول مرة قريت فيها رواية كانت ليه من يومها و الرواية فى مكان خاص الله يرحم أحمد خالد توفيق ويدخله الجنة، وفى نفس الإطار أضاف آخر:" شكرا على كل الكتب اللى حببتنى فى القراءة و شكرا على الفرحة اللى كنت بحسها لما بشترى كتاب ليك، اتمنى تكون فى مكان أحسن دلوقتي".

 

4









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة