محمد صلاح يتحدث عن مباراة وست بروميتش ومطاردة حلم الوصافة

الخميس، 19 أبريل 2018 02:13 ص
محمد صلاح يتحدث عن مباراة وست بروميتش ومطاردة حلم الوصافة محمد صلاح
كتب- مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم المصري محمد صلاح على أن تركيزه منصب حالياً حول قيادة ليفربول نحو تحقيق الفوز على وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصري أحمد حجازى وعلي جبر، في المباراة التى تجمعهما السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وقال محمد صلاح فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى ليفربول، "علينا مواصلة العمل، لا يزال أمامنا عدة مباريات وعلينا إنهاء الموسم في المركز الثاني، نواصل القتال من أجل ذلك وآمل أن نصل إليهـ بالنسبة لي من الأفضل أن ننهي الموسم في المركز الثاني، أعرف أن رباعي المقدمة سيشارك في دوري الأبطال خلال الموسم المقبل لكن أن ننهي الموسم ثانيًا أفضل من مركزي الثالث والرابع".

أضاف، "إذا نظرت للتاريخ، ستجد أن علينا إنهاء الدوري في المركز الأول والفوز بالدوري الإنجليزي، لكن من الأفضل أن تكون دائمًا في المرتبة الأعلى – الأول، الثاني، الثالث، إذا لم تتمكن من الفوز بالبطولة، فالمركز الثاني هو الأفضل".

ويحتل ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 70 نقطة، بينما يحتل وست بروميتش ألبيون المركز الـ 20 والأخير برصيد 24 نقطة.

وعن إمكانية وصوله للهدف الـ 48 مع نادى ليفربول هذا الموسم بمختلف المسابقات الإنجليزية والأوروبية، وكسر الرقم القياسى المسجل بإسم الأسطورة إيان راش الذى سجل 47 هدفاً فى موسم واحد، قال محمد صلاح، "نعم هناك فرصة كبيرة لكسر هذا الرقم القياسي وأن أصبح رقم واحد في تاريخ نادي كبير مثل ليفربول، بالطبع فرصة خيالية".

تابع،"سأكون سعيد للغاية إذا نجحت في كسر هذا الرقم، أنا سعيد بالوصول لهدفي الـ40، أريد مواصلة التسجيل وأريد أن أصبح صاحب هذا الرقم القياسي، من الرائع دائمًا رؤية اسمك بجانب أسماء أساطير نادي كبير مثل ليفربول، هذا الشعور مختلف للغاية وأنا سعيد بذلك. أملك الآن 40 هدفًا في رصيدي التهديفي وسألت نفسي: ‘ولما لا’ يمكنك أن تصبح الرقم واحد!".

واختتم محمد صلاح تصريحاته قائلاً، "سأبذل قصارى جهدي لكسر هذا الرقم، لكن كما قلت من قبل، نحن نخوض المباريات بـ11 لاعبًا وأنا أحاول دائمًا مساعدة زملائي، لا أبحث عن ألقاب شخصية، فقط الألقاب الجماعية، إذا أتيحت لي فرصة وبجواري أحد زملائي في موقف أفضل للتسجيل سأقوم بالتمرير له بلا شك".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة