أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد.. معجزة كروية جديدة تظهر فى برشلونة

الخميس، 19 أبريل 2018 03:55 م
شاهد.. معجزة كروية جديدة تظهر فى برشلونة برشلونة
كتب محمود عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر نادي برشلونة  الإسبانى مقطع فيديو لنجم فريق الشباب بالبلوجرانا تشافى سايمونز لحظة تسجيله واحدا من أجمل أهداف هذه الفئة العمرية.

وظهر تشافى سايمونز يراوغ لاعبى الفريق المنافس بالكامل، ليحرز هدفا رائعا.

 

تشافى سايمونز نجم برشلونة القادم
 

يعتبر تشافى "15 عاما" من أبرز المواهب المنتظرة فى برشلونة، حيث تعقد الجماهير الكتالونية آمالا كبيرة على الطفل الهولندى سايمونز لتولى قيادة البلوجرانا فى المستقبل خلفا للجيل الذهبى بقيادة الأرجنتينى ليونيل ميسي.

منذ قدومه إلى أكاديمية برشلونة فى موسم 2010- 2011 بدأت بصمات الهولندى الصغير فى الظهور، حيث قاد فريقه فى أول موسم له فى الإقليم الكتالونى إلى الفوز بلقب الدورى الإسبانى تحت الـ 13 عامًا بعد التغلب على فريق أتلتيكو مدريد بهدف دون مقابل صنعه سيمونز بعد مراوغة أكثر من لاعب وتقديم الكرة على طبق من ذهب إلى أحد رفاقه ليضعها بالمرمى.

تشافى سايمونز
تشافى سايمونز

 

بدأ بعدها تشافى الصغير فى التدرج بفرق الناشئين فى برشلونة حتى وصل إلى موسم 2016- 2017 الخاص جدًا بالنسبة لسايمونز، حيث قاد فريقه للفوز فى 25 مباراة من أصل 25 مباراة لعبها فريق الـ 14 عامًا، أى أنه نجح فى مساعدة فريقه للظفر بالعلامة الكاملة وتسجيل 164 هدفًا بالرغم من كونه لاعب منتصف ملعب وليس مهاجمًا صريحًا، نعم الرقم صحيح 164 هدفًا.

هذه الأرقام جعلت من الموهبة الهولندية علمًا مشهورًا يُشار له بالإصبع فى إسبانيا، وتتصارع عليه أندية أوروبا، وفى مقدمتهم تشيلسى الإنجليزي؛ لتميزه عن أقرانه، فبالرغم من أن الهدف الرئيسى من الألعاب الجماعية للصغار هى زرع روح التعاون والعمل الجماعى بينهم، فإن موهبة سايمونز ضربت بكل تلك القواعد المعتادة عرض الحائط وجعلت الكثيرين يلقبونه بالأفضل فى جيله حتى الآن ومنحه جائزة أفضل لاعب فى نهاية الموسم فى إسبانيا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

mona mohamed

كره قدم

نجم ساطع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة