رابطة "المتطوعين فى العمل" بالجامعة الأمريكية تنظم حفل زفاف جماعى لليتيمات

الخميس، 19 أبريل 2018 05:20 م
رابطة "المتطوعين فى العمل" بالجامعة الأمريكية تنظم حفل زفاف جماعى لليتيمات حفل زفاف جماعي للفتيات اليتيمات
وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت رابطة الطلاب "المتطوعين فى العمل" Volunteers in Action، نادى للخدمة المجتمعية بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، حفل زفاف جماعى لخمس فتيات يتيمات وذلك بحرم الجامعة بالقاهرة الجديدة، يقوم النادى الطلابى أيضا طوال العام بتجهيز 30 مسكنا من مساكن المتزوجين حديثا بالأثاث والأجهزة الضرورية.
 
 
 
حضر الحفل ثلاثمائة وخمسون شخصاً ويهدف حفل الزفاف الذى يقام فى حديقة الجامعة فى حرم الجامعة الأمريكية بالقاهرة الجديدة منذ 2011، إلى مساعدة الفتيات الأيتام على الاحتفال بليلة العمر، واستعد الطلاب والخريجون لهذا اليوم منذ أشهر، حيث قاموا بجمع الأموال والتبرعات المختلفة لمساعدة خمسة أزواج على بدء حياة جديدة معًا وتجهيز منازلهم بجميع المتطلبات الأساسية، بما فى ذلك غرفة النوم والمطبخ والأجهزة الكهربائية. تم جمع التبرعات من داخل وخارج الجامعة الأمريكية بالقاهرة وبلغ إجمالى التبرعات 80,000 جنيه. كما أقام النادى الطلابى معرضا للعرائس قبل الاحتفال بزواج الزفاف لتجهيز الملابس والإكسسوارات المنزلية للعرائس وعائلاتهم في المستقبل.
 
 
 
وقالت منة أيمن، طالبة الهندسة الميكانيكية بالجامعة ورئيسة النادي: "خلال سنتي الأولى، انضممت إلى نادي "المتطوعين في العمل" كعضو في لجنة وكنت وصيفة الشرف لأحد العرائس. في السنة التالية في حفل الزفاف السنوي، رأيت تلك العروس مع طفلها بعد أن تمت دعوتها من إحدى العرائس الجدد. تذكرتني وشكرتني على ما قام به النادي الطلابي من جهود ساهمت في تغيير حياتها. إن مثل تلك اللحظات هي السبب في بقائي بنادي "المتطوعين في العمل" طوال خمس سنوات دراستي في الجامعة الأمريكية بالقاهرة."
 
 
 
شارك مائة من المتطوعين، بما في ذلك أعضاء النادى الطلابى الحاليين بالإضافة إلى الخريجين، في تنظيم الحفل، والتقاط الصور، وتقديم الطعام وتورتة الزفاف ومشاركة العرائس في الاحتفال بيومهم.
 
 
حفل زفاف جماعي للفتيات اليتيمات (1)
حفل زفاف جماعي للفتيات اليتيمات (1)

حفل زفاف جماعي للفتيات اليتيمات (2)
حفل زفاف جماعي للفتيات اليتيمات (2)

حفل زفاف جماعي للفتيات اليتيمات (3)
حفل زفاف جماعي للفتيات اليتيمات (3)
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة