رئيس سموحة: نتهم بالمغالاة فى بيع نجومنا وآخرون دفعوا 40 مليونا فى ناشئ

الخميس، 19 أبريل 2018 12:47 م
رئيس سموحة: نتهم بالمغالاة فى بيع نجومنا وآخرون دفعوا 40 مليونا فى ناشئ فرج عامر رئيس سموحة

كتبت لبنى عبد الله

رفض فرج عامر، رئيس نادى سموحة، اتهام ناديه بالمغالاة فى بيع نجوم الفريق السكندرى.

وكتب عامر، فى تدوينة نشرها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر، "غير مبرر أن تتهم سموحة بالمغالاة فى أسعار لاعبيها عندما تدفع أكثر من 40 مليون جنيه فى ناشئ، علما بأنك تعلم بأن من تتكلم عنهم هم أفضل اثنين بمصر فى مراكزهم، والفارق بينهم وبين غيرهم كبير جدا فى المستوى الفنى والعمرى".

وسبق وألمح مسؤولو الأهلي لرغبتهم فى التعاقد مع عبد الله بكرى وياسر إبراهيم خلال الفترة الماضية، إلا أن فرج عامر أعلن ضرورة الحصول على 20 مليون جنيه للاستغناء عن عبد الله بكرى وحده.

جدير بالذكر أن الأهلي كان قد صرف النظر عن التعاقد مع بكرى خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، واتجه وقتها لضم أحمد العش وأحمد سامى فى صفقات لم تكتمل، فيما تعاقد مع صلاح محسن صانع ألعاب إنبى مقابل 38 مليون جنيه.

فرج عامر عبر تويتر
فرج عامر عبر تويتر



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة