بين حلم دورى الأبطال والحذاء الذهبى.. 4 سيناريوهات فى عقل كلوب عن محمد صلاح قبل مباراة وست بروميتش.. مدرب ليفربول يدرس إراحة نجم الفريق لمواصلة مغامرة التشامبيونزليج.. والفرعون يرفض الابتعاد لمزيد من الإنجازات

الخميس، 19 أبريل 2018 11:00 ص
بين حلم دورى الأبطال والحذاء الذهبى.. 4 سيناريوهات فى عقل كلوب عن محمد صلاح قبل مباراة وست بروميتش.. مدرب ليفربول يدرس إراحة نجم الفريق لمواصلة مغامرة التشامبيونزليج.. والفرعون يرفض الابتعاد لمزيد من الإنجازات كلوب مدرب ليفربول ومحمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، مرحلة "المطبات الصعبة" مع اقتراب الموسم الكروى من خط النهاية، لاسيما أن الوقت قد حان لجنى ثمار موسم شاق.

وتعقد جماهير ليفربول الآمال على محمد صلاح فى قيادة الفريق لتحقيق أكبر قدر من المكاسب بنهاية الموسم الحالى، فى ظل المستويات الرائعة والنتائج الإيجابية التى حققها الفريق مؤخراً بمسابقتى الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" ودورى أبطال أوروبا.

ويحل ليفربول ضيفاً على وست بروميتش ألبيون، المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد حجازى وعلى جبر، السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ35 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى.

التقرير التالى يسلط الضوء على 4 سيناريوهات تدور فى عقل يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، عن محمد صلاح قبل مباراة وست بروميتش ألبيون.


 

الاستعانة بخطة "زيدان – رونالدو" مع محمد صلاح

يفكر يورجن كلوب فى عدم إشراك محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست بروميتش ألبيون، ومنحه قسطاً وافراً من الراحة قبل المباراة المرتقبة التى تنتظر الفريق أمام روما الإيطالى الثلاثاء المقبل بملعب "آنفيلد"، فى ذهاب الدور نصف النهائى بمسابقة دورى أبطال أوروبا، على غرار ما يفعله الفرنسى زين الدين زيدان، المدير الفنى لنادى ريال مدريد الإسبانى، مع النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.

كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد
كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد

 

ويقدم كريستيانو رونالدو مستويات رائعة مع ريال مدريد بمسابقة دورى أبطال أوروبا، فى ظل عدم مشاركته باستمرار مع الفريق الملكى بمسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

وارتفع سقف الطموحات لدى جماهير ليفربول بالحصول على لقب دورى أبطال أوروبا، بعد تجاوز العملاق البرتغالى بورتو فى دور الـ16 ومانشستر سيتى بطل الدورى الإنجليزى فى دور الثمانية، ليصعد الفريق إلى الدور نصف النهائى للمرة الأولى منذ 10 سنوات.


 

حلم الألقاب الفردية يراود محمد صلاح

يحلم محمد صلاح بحصد المزيد من الجوائز الفردية، المتمثلة فى لقب هداف الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" فى موسمه الأول مع ليفربول، وإنهاء سيطرة هارى كين على الجائزة لمدة عامين، بجانب الحصول على جائزة "الحذاء الذهبى" التى تمنح لأكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف فى دوريات أوروبا الموسم الحالى.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى برصيد 30 هدفاً، متفوقاً بفارق 4 أهداف على هارى كين صاحب الوصافة، كما يعتلى صدارة قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف بدوريات أوروبا الموسم الحالى، متفوقاً على ليونيل ميسى نجم برشلونة الإسبانى.

محمد صلاح قد يضغط على يورجن كلوب من أجل إشراكه أمام وست بروميتش ألبيون صاحب المركز الأخير برصيد 24 نقطة، وزيادة رصيده من الأهداف لتعزيز آماله فى حصد اللقبين.

 

معاناة ميسي تهدد حلم محمد صلاح

يخشى يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، هبوط أداء محمد صلاح نتيجة تعرضه للإجهاد البدنى جراء مشاركاته المستمرة فى مباريات الفريق، مثلما يحدث حالياً مع ليونيل ميسي الذى تعرض لإصابة عضلية مؤخراً نتيجة ضغط المباريات لم يتعافِ منها بالشكل الأمثل حتى الآن، ما أدى لتراجع مستواه الفنى والتهديفى فى المباريات الأخيرة للفريق الكتالونى.

محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول

 

يورجن كلوب قد ينظر لمصلحة ليفربول الذى يحلم بالحصول على لقب دورى أبطال أوروبا للمرة السادسة فى تاريخه، وبالتالى قد يدخر مجهود محمد صلاح كما فعل فى مباراة إيفرتون للتركيز أكثر فى مباراة روما بمسابقة دورى أبطال أوروبا.


 

القوة الضاربة سلاح كلوب لمطاردة حلم الوصافة
 

يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول، قد يواصل الدفع باللاعب المصرى محمد صلاح، على الرغم من حاجة الفريق الماسة لجهوده فى بطولة دورى أبطال أوروبا، لاسيما أنه يأمل فى إنهاء الموسم بالمركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى.

ويحتل ليفربول المركز الثالث فى جدول ترتيب الدورى الإنجليزى برصيد 70 نقطة، خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الثانى بفارق أربع نقاط، لذا فسيناريو الدفع بالقوة الضاربة فى المباريات المقبلة يراود يورجن كلوب، على الرغم من المخاطر التى يتعرض لها لاعبوه جراء توالى المباريات.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة