بعد الصعود للبريميرليج.. وولفرهامبتون يسعى للتعاقد مع نجم أرسنال

الخميس، 19 أبريل 2018 04:35 م
بعد الصعود للبريميرليج.. وولفرهامبتون يسعى للتعاقد مع نجم أرسنال فريق وولفرهامبتون
كتب - هشام أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسعى فريق وولفرهامبتون لتدعيم صفوفه بعدد من الصفقات الجيدة، وذلك بعد تأهله رسمياً للنسخة القادمة من مسابقة الدورى الإنجليزى، ويضع عينه على عدد من نجوم الأندية الإنجليزية الكبرى للمنافسة بشكل جيد فى الموسم المقبل. 
 
وبحسب صحيفة "صن" الإنجليزية، فإن وولفرهامبتون يسعى للتعاقد مع جاك ويلشير، نجم وسط فريق أرسنال، ويحاول الفريق الصاعد حديثاً استغلال انتهاء عقد اللاعب مع الجانرز بنهاية الموسم الجارى لضمه لصفوفه فى صفقة مجانية. 
 
ورغم أن ويلشير ينتهى عقده مع أرسنال بعد نهاية الموسم، إلا أن الصحيفة الإنجليزية أشارت إلى أنه لا يمانع فى قبول شروط أرسنال من أجل التوقيع على عقد جديد.
 
جاك ويلشير
جاك ويلشير
 
وحال دخل وولفرهامبتون فى مفاوضات جادة للتعاقد مع ويلشير، فإنه سيجد منافسة قوية من أندية مانشستر سيتى، ليفربول وإيفرتون، التى تريد أيضاً أن تتعاقد مع اللاعب، إضافة إلى أن يوفنتوس وميلان الإيطاليين يراقبان الأمر.
 
وكان جاك ويلشير أبدى رغبته فى البقاء مع أرسنال ولكنه رفض العرض الذى قدمه له النادى، بعدما أخبرته الإدارة بأنها ستقوم بتخفيض راتبه الأسبوعى الذى يبلغ 110 آلاف جنيه إسترلينى، بقيمة 20 ألف إسترلينى، مع وجود حوافز كبيرة تتعلق بمشاركاته وتألقه فى المباريات.
 
ويثق أرسنال فى بقاء ويلشير بصفوفه، نظراً لأن الأندية لن تكون مستعدة للتعاقد معه ومنحه راتباً أسبوعياً يتخطى الـ100 ألف جنيه إسترلينى، حيث إن تاريخه معروف مع الإصابات.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة