الزمالك يرسل خطابا للجهات المسئولة بشأن وقفة الغد

الخميس، 19 أبريل 2018 09:16 م
الزمالك يرسل خطابا للجهات المسئولة بشأن وقفة الغد مجلس الزمالك

كتب عمرو جاب الله

كشف مصدر مسئول بنادى الزمالك، إن صلاح مرسى القائم بأعمال المدير التنفيذى للنادى الأبيض نظرا لمرض اللواء علاء مقلد، أرسل خطابا رسميا إلى الجهات المسئولة بوجود دعوات لتنظيم وقفة غدا الجمعة أمام مقر النادى الأبيض.

أوضح المصدر ذاته، أن اللواء علاء مقلد عضو مجلس إدارة الزمالك حرص على التواصل اليوم مع القيادات من أجل الخدمات الأمنية التى تم نقلها من أمام النادى خلال شم النسيم الماضى وإعادتها اليوم.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة