أخبار ريال مدريد اليوم عن فقدان 17 نقطة فى البرنابيو بالدورى الإسبانى

الخميس، 19 أبريل 2018 12:24 م
أخبار ريال مدريد اليوم عن فقدان 17 نقطة فى البرنابيو بالدورى الإسبانى رونالدو ومراوغة لأحد لاعبى بلباو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل فريق ريال مدريد مسلسل نزيف النقاط هذا الموسم بالدورى الإسبانى بعد التعادل أمام أتلتيك بلباو بنتيجة 1/1 أمس، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ33 من المسابقة.

رونالدو نجم ريال مدريد فى أحد الكرات المشتركة مع لاعب بلباو
رونالدو نجم ريال مدريد فى إحدى الكرات المشتركة مع لاعب بلباو

 

ريال مدريد يفقد 17 نقطة على ملعب سانتياجو برنابيو بالليجا
 

وأشارت صحيفة "ماركا" الإسبانية إلى أن نزيف النقاط لفريق ريال مدريد وصل إلى النقطة الـ17 على ملعب سانتياجو برنابيو هذا الموسم، بعدما تعادل الملكى أمام أتلتيك بلباو وفقد نقطتين تقلص من فرصه فى الصراع على وصافة الليجا مع أتلتيكو مدريد.

وخاض فريق ريال مدريد 33 مباراة هذا الموسم بالدورى الإسبانى، حقق الفوز فى 20 وخسر 5 مباريات وتعادل فى 8 مواجهات ليصل إلى النقطة 68 فى المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة، خلفاً لبرشلونة المتصدر بـ83 نقطة وأتلتيكو مدريد صاحب الـ71 نقطة ويتبقى له 5 مباريات.

فيما سجل ريال مدريد 80 هدفاً واستقبل 35 هدفاً داخل شباكه من جميع المنافسين بالدورى الإسبانى هذا الموسم.

 

ملخص واهداف مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو
 

حقق فريق ريال مدريد تعادلا صعبا مع ضيفه فريق أتلتيك بلباو بنتيجة 1 – 1، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء أمس، الأربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة 33 من الدورى الإسبانى.

تقدم إينياكى ويليامز لفريق أتلتيك بلباو فى الدقيقة 14 من زمن اللقاء، بعد انفراده بمرمى ريال مدريد ووضعها بشكل رائع من فوق الحارس كيلور نافاس، لينتهى الشوط الأول بتقدم الفريق الباسكى.

وفى الشوط الثانى نجح فريق ريال مدريد فى تسجيل هدف التعادل بالدقيقة 87 من عمر المباراة عن طريق نجمه البرتغالى كريستيانو رونالدو، بعد متابعة لتسديدة النجم الكرواتى لوكا مودريتش.

وبهذا التعادل رفع ريال مدريد رصيده للنقطة 68، كما رفع أتلتيك بلباو رصيده للنقطة 40 فى المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدورى الإسبانى، الذى يتصدره برشلونة برصيد 83 نقطة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة