أخبار بايرن ميونخ اليوم عن إشادة أولريتش بيوب هاينكس مدرب البافارى

الخميس، 19 أبريل 2018 03:55 م
أخبار بايرن ميونخ اليوم عن إشادة أولريتش بيوب هاينكس مدرب البافارى أولريتش ونوير حراس بايرن ميونخ
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه سفين أولريتش حارس مرمى فريق بايرن ميونخ الألمانى الشكر إلى يوب هاينكس مدرب البافارى بعد أن أعاد له الثقة فى نفسه خلال الفترة الأخيرة التى يغيب عنها الحارس الأول مانويل نوير بسبب الإصابة.

سفين أولريتش حارس مرمى بايرن ميونخ
سفين أولريتش حارس مرمى بايرن ميونخ

 

حارس بايرن ميونخ يشيد بهاينكس ويهاجم أنشيلوتى
 

قال حارس بايرن ميونخ فى تصريحات نقلتها صحيفة "بيلد"الألمانية : " كان من المهم للغاية أن يعطيني هاينكس الثقة بالنفس ويعرب عن ثقته بي.. قبل ذلك كارلو أنشيلوتي لم يقف معي، ولم يكن لديه إيمان كبير بي، لم يتحدث معي كثيرا.. وبالنسبة للاعب كرة القدم فإن الثقة بالنفس هي نصف المعركة".

أضاف حارس بايرن ميونخ خلال تصريحاته مشدداً :"أنا أعرف ما هو الدور الذي ألعبه في النادي .. أنا الحارس رقم اثنين في الفريق .. إذا أصبح مانويل نوير لائقًا مرة أخرى وقال المدرب بإنه سيلعب ، فلا مشكلة بذلك".

وقدم سفين أولريتش أداءً استثنائياً أمام باير ليفركوزن فى مباراة نصف نهائى كأس ألمانيا التى أنتهت بفوز العملاق البافارى بنتيجة 6/2 الثلاثاء الماضى.

جوناس هيكتور هدف بايرن ميونخ
جوناس هيكتور هدف بايرن ميونخ

 

بوروسيا دورتموند يخطف هدف بايرن ميونخ
 

اقترب فريق بوروسيا دورتموند من خطف هدف فريق بايرن ميونخ جوناس هيكتور، المدافع الأيسر للمنتخب الألمانى للشباب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكرت صحيفة "كيكر" الألمانية عبر موقعها على الإنترنت أن دورتموند لديه اتفاق مع جوناس هيكتور، ظهير أيسر كولن، لضمه بنهاية الموسم.

كان بايرن ميونخ من أبرز المهتمين بالتعاقد مع هيكتور، وبدأ فى محادثات مع ممثلى اللاعب، وفقًا لتقارير صحيفة "كيكر" خلال الساعات الماضية.

وأفاد التقرير أن هيكتور يعيش حالة سيئة فى كولن، حيث تلقى إساءات لفظية من جماهير النادى، عقب الهزيمة الأخيرة أمام هيرتا برلين 2-1.

ومن المقرر أن يرحل هيكتور عن كولن، الذى أصبح على أعتاب الهبوط لدورى الدرجة الثانية، مقابل الشرط الجزائى فى عقده، والبالغ 8 ملايين يورو.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة