خالد صلاح

صور.. شاب من السويس يروى تفاصيل نجاته من لعبة الحوت الأزرق

الخميس، 19 أبريل 2018 05:25 م
صور.. شاب من السويس يروى تفاصيل نجاته من لعبة الحوت الأزرق رسم الحوت على ذراع الشاب
السويس- سيد نون
إضافة تعليق

كشف أحد ضحايا لعبة "الحوت الأزرق" الذى كتبت له النجاة، بعد أن تخلص من الوقوع فى فخها القاتل فى آخر لحظة، تفاصيل ما حدث معه وكيف ساعدته أسرته فى التخلص من هذا الفخ الذى كاد أن يودى بحياته.

 

2- محمد ضحيه الحوت الازرق
 
روى "محمد أحمد" 21 عاما من أبناء محافظة السويس، أنه وقع تحت سطوة لعبة الحوت الأزرق بعد مروره بمشاكل نفسية نتيجة خلافات حدثت بينه وبين أصدقائه وأزمات عانى منها فى توقيت واحد، ما دفعه للهروب من مشاكله بالدخول فى اللعبة.

وقال محمد، فى بداية اللعبة استخدمت إحدى الآلات الحادة لرسم الحوت على يدى وهو ما حدث ووصلت بالفعل إلى مرحلة 36 باللعبة، وخلال هذا التوقيت تحكم الأدمن فى تفكيرى وكل حواسى وأصبح بالفعل مسيطرا على بطريقة غريبة وغير مفهومة، خاصة بعد أن طلب منى قراءة بعض الكلمات باللغة العبرية.

وأكد محمد، أنه خلال هذه الفترة كنت أشاهد ما يشبه الأشباح أو الخيال فى المرايات بالمنزل أو على الحائط، ثم طلب منى الأدمن أن أتسلم من أحد الأصدقاء مبلغا ماليا أستخدمه فى السفر بعيدا عن المنزل وبالفعل وصلت إلى المبلغ المالى، خاصة أن الأدمن بلعبة الحوت الأزرق كان يعلم من هم أصدقائى لأنه دخل على بيانات هاتفى.

وأوضح محمد، أنه طالب منى بعد ذلك إيذاء من حولى ثم قيامى بالانتحار، وهنا تدخلت أسرتى والتفت حولى وبدأوا فى السيطرة على حسب تأكيدهم لأننى بالفعل فى بعض الأوقات لم أكن أشعر ما يحدث حولى، وأننى بالفعل كنت مسلوب الإرادة. مطالبا من جميع الشباب والصغار أن يبتعدوا عن هذه اللعبة وعدم التفكير فى تجربتها لأنها مهلكة ومدمرة ونهايتها الموت أو الانتحار.

وكشف أفراد أسرة محمد، أنهم لجئوا إلى العديد من الوسائل من بينها عدم ترك محمد فى جميع الأوقات واستخدام القرآن فى العلاج ومساعدة محمد على الصلاة يوميا فى جميع الأوقات.


إضافة تعليق




التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

سمسم

سحر

اكاد اجزم بان اللعبه دى مش لعبة دى سيطره ع الشخص ب الطلاسم و السحر فاحذروا والشفاء الوحيد منها ب القران اللهم بلغت اللهم ف اشهد

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled omar

اعوذ بالله من الشيطان الرجيم

قال موسى ما جئتم به السحر ان الله سيبطله ان الله لا يصلح عمل المفسدين* ويحق الله الحق بكلماته ولو كره المجرمون

عدد الردود 0

بواسطة:

مفروسه

فضاويه

احنا شباب هايف حوت ازرق ايه واحمر ايه نشوف اكل عيشنا ووقت بيضيع فالفاضي كله عمل غربي لاحتلال راس الشباب المسلم

عدد الردود 0

بواسطة:

شوشتا

الاقصر

دي مش مجرد لعبه ده سحر اسود بيسيطر علي اللي بيدخل فيه ياربت كل الشباب يقربو من ربنا مش يتخلصو من مشكلهم بلعبه موت قربو من ربنا وحافظو علي قراه القران

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

لا تلقوا بأيديكم الي التهلكة ما تخسروش دنياكم وأخرتكم وتقتلوا اسرتكم

اعتقد ده عمل صهيوني وسحر عن طريق عبارات بقولها والرسمة ايلي علي اليد فيسرق بياناتك اول ما تبدأ باللعب ويهددك بيها متحرقش قلب اهلك عليك ومتقولش أجرب وبعدين اطلع لأنها مصممة بطريقة مش هتعرف تتخلص منها اشغل وقتك بحاجة مفيده

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة