خالد صلاح

صور .. تسليم 70 صيدليًا شهادات دورة استراتيجيات الأمن القومى

الخميس، 19 أبريل 2018 03:54 م
صور .. تسليم 70 صيدليًا شهادات دورة استراتيجيات الأمن القومى جانب من فعاليات تسليم الشهادات للصيادلة
كتبت آية دعبس
إضافة تعليق
سلمت أكاديمية ناصر العسكرية اليوم الخميس شهادات ل70 صيدلياً من مختلف المحافظات شاركوا فى دورة استراتيجيات الأمن القومي التى نظمتها النقابة بالتعاون مع الأمانة العامة لوزارة الدفاع وأكاديمية ناصر العسكرية العليا، وذلك فى حضور النقيب العام للصيادلة الدكتور محي الدين عبيد، ومدير أكاديمية ناصر العسكرية اللواء أركان حرب صفوت صادق الديب.
 
من جانبه، أكد الدكتور محى عبيد  نقيب الصيادلة، فى بيان، أن هذه الدورة تعتبر خطوة هامة لرجوع صيادلة مصر إلي وضعهم الطبيعي والصحيح لقيادة المستقبل ،مضيفاً أنه بصدد الاتفاق مع الأكاديمية لقبول دفعة جديدة من الصيادلة بعد انتهاء المرحلة الثانية للدفعة الأولي وسيتم الإعلان عنها قريبا.
 
ووجه النقيب بالشكر للواء أركان حرب صفوت صادق الديب مدير الأكاديمية، واللواء أحمد يسري استشاري التدريب بالأكاديمية، ولجميع قادة أكاديمية ناصر العسكرية وهيئة التدريب ولصيادلة مصر قادة المستقبل وكل من ساهم في نجاح هذه الدورة.
 
تسليم 70 صيدلياً شهادات دورة استراتيجيات الأمن القومي (1)
 
تسليم 70 صيدلياً شهادات دورة استراتيجيات الأمن القومي (2)
 
تسليم 70 صيدلياً شهادات دورة استراتيجيات الأمن القومي (3)
 
تسليم 70 صيدلياً شهادات دورة استراتيجيات الأمن القومي (4)
 
تسليم 70 صيدلياً شهادات دورة استراتيجيات الأمن القومي (5)
 

 


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة