تعرف على تفاصيل مشروع إنشاء فندق للفرق الرياضية بمدينة نصر

الخميس، 19 أبريل 2018 06:10 م
تعرف على تفاصيل مشروع إنشاء فندق للفرق الرياضية بمدينة نصر مدرسة الموهوبين رياضيا
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تفقد عصر اليوم الخميس، المهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة مدرسة الموهوبين رياضيا، وذلك للوقوف على آخر المستجدات وما تم من تطويره بشأن تحويلها لفندق يخدم جميع الفرق الرياضية، التى تستخدم ستاد القاهرة فى التدريب أو استضافة البطولات على مستوى الناشئين والشباب .

ويضم الموقع 4 مبان منها فندق به 74 غرفة يسع لـ 158 فردا، ومبنى آخر مكون من 3 طوابق يمكن استغلاله فى تنظيم الدورات التدريبية والمؤتمرات وكذلك مطعم سيتم تجهيزة بشكل كامل، ومبنى إدارى.

يأتى هذا فى إطار خطة الوزارة لاستغلال جميع المنشآت الرياضية التى لم تعمل بشكل مناسب وفقا للفكر الاستثمارى والتسويقى وكذلك تنمية الموارد الذاتية حتى تكون داعمة للاقتصاد الوطنى.

وأكد وزير الرياضة أن زيارته اليوم جاءت للوقوف على آخر المستجدات وما تم من تطوير لمبنى الفندق، والذى سيخدم قطاعا عريضا من الرياضيين، على جميع المستويات وأن هذا الفندق سيكون إضافة قوية مع بقية المنشآت الرياضية التى أصبحت ذات عائد اقتصادى كبير مثل المركز الأوليمبى بالمعادى، ومركز شباب الجزيرة، والمدن الشبابية والرياضة فى محافظات الجمهورية. 

رافق الوزير فى الجولة هدى أيوب وكيل وزارة رئيس الإدارة المركزية للخدمات المساعدة، واللواء على درويش رئيس هيئة استاد القاهرة الدولى. 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة