أول تعليق من فجر السعيد بعد الهجوم عليها بسبب نجلاء فتحى

الخميس، 19 أبريل 2018 08:29 م
أول تعليق من فجر السعيد بعد الهجوم عليها بسبب نجلاء فتحى فجر السعيد
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شنت الإعلامية فجر السعيد، هجوما حادا على منتقديها بسبب آرائها الأخيرة المسيئة للفنانة نجلاء فتحى، بعد ظهورها فى بعض الصور مع النجمة يسرا وفريق مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، بالعين السخنة، وطالبتها بعدم نشر صور لها حديثة بعمر متقدم ونصحتها بأن تستخدم أسرار زملائها مثل إيناس الدغيدى وميرفيت أمين، لاسترجاع جمالها مرة أخرى.

ودافعت عن موقفها وآرائها إذا كانت لا تعجب البعض، - على حد وصفها- عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، فقالت :" مش ضرورى دايماً رآيى يعجبكم أو يتماشى مع آرائكم .. المهم إنى أقول رأيى بحرية.. وإلا الحرية إذا تماشت مع هواكم أصبحت حرية وإذا كانت العكس أو أضرت بأصدقائكم أصبحت مُنكر".

ووجهت فجر السعيد رسالة إلى من تجاوز فى رده عليها،  قائلة :"من وجهة نظرى المنكر هو من يضر الوطن وما سوى الوطن فهو حرية رأى حتى لو كانت جارحة.. ياما وصلتنى كومنتات كلها سفالة وقلة أدب ولم أشتكى ولم أتلون وأساير هوى القراء".

واستكملت :"وأعلم أن السفالة تموت مع الوقت ويظل الرأى الحر هو اللى عمره طويل.. أعتذر لمن انجرح من رأيى .. هذا قدر من يضع نفسه تحت الأضواء لن يُجمع الناس على تأييده والتصفيق له لابد أن هناك من يختلف معه أو لا يعجبه رأيه".

فجر السعيد
تدوينة فجر السعيد

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

توحيده

نجلاء

نجلاء فتحي كانت ولاتزال و ستظل سندريلا الشاشه حتى او اصبح عمرها ١٠٠٠ سنه

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد البنا

سوف يبقي جمال وخفة دم نجلاء ملئ القلوب والعقول مهما كبرت تبقي الاحلي

رغم اننا نغار من زوجها لانها ملك الجماهير وليست ملك حمدي قنديل فقط هي ملك الجمهور رغم تقدم العمر نحبك

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد رجب

بدون تجريح

مفيش مانع ان اي انسان يقول رايه ولكن بدون تجريح الاخرين وتسبب الالم لهم .

عدد الردود 0

بواسطة:

Hosny Saleh

حريتك تقف عند حرية الآخرين

تعلمين قدر المشاهير في شتي المجالات عند شعوبهم وخصوصا من قدموا فنا راقيا فيصبح رصيده اعلي واغلي عند الجمهور . ومع هذا يمكن نقده لو قدم شيء اقل او دون المستوي إنما أن ننتقده لظروف طبيعية يمر بها كل انسان وخصوصا حياته الشخصية ونجلاء فتحي طوال مسيرتها الفنية وهي تقدم فنا ذو قيمة واراءها متوازنة وموضوعية لذا فالنقد الشخصي غير مقبول الا لمن يبحث عن شهرة زائفة . عفوا هذا رأيي

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

قلة ذوق

دي قلة ذوق وتطاول علي نجمه كبيره من كاتبه كل كتابتها عباره عن خواطر

عدد الردود 0

بواسطة:

salama mohamed

نقد غير مقبول

غير مقبول ان انتقد شخص فى اموره الشخصيه او حياته الخاصة طالما أنه لم يلحق ضررا بالمجتع المحيط به (( مثلا انتى انسانه متبرجه عليك ان ترتدى الحجاب ارضاء ً لربك ولو توفاك الله على هذا التبرج فأنت عاصيه )) فهل تقبلين نقدى هذا لك ؟ ام تقولين هذا بينى وبين ربى !!!

عدد الردود 0

بواسطة:

مجرد انسان

بكره تكبري

يااستاذه ومع احترامي الشديد لحضرتك.. هناك فرق بين حرية الرأي في اهانه شخص او النقص من شأنه وان تقولي مثلا ان نجلاء فتحي لم يحافها الحظ في الفيلم الفولاني او التصريح الفولاني؟ اما ان انتقد الشخص بسبب ثمانته او طوله او قصره او كبر سنه.. فهذا لايجوز شرعا مع اني عارف انك ملحده والشرع لايهمك.. مسبه الناس واهانتهم ليست حرية رأي او ابداع.. بل تسمى سفالة وانحطات بلغة المجتمع وغيبه ونميمة بلغة الدين... وعلى اية حال بكرة تكبري ونشوفك عامله ازاي وواثق ان هناك من سيهزأ بك وكما تدين تدان

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة