"لاجازيتا" الإيطالية: تشكيلة الموسم لن تكون الأفضل بدون محمد صلاح

الأربعاء، 18 أبريل 2018 02:45 م
"لاجازيتا" الإيطالية: تشكيلة الموسم لن تكون الأفضل بدون محمد صلاح محمد صلاح
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلطت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية الضوء على اختيار النجم المصرى محمد صلاح، المحترف فى نادى ليفربول، بالتشكيلة المثالية للنسخة الحالية من مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج"، من جانب رابطة اللاعبين المحترفين.

وقالت الصحيفة، "لا يمكن أن يتم الإعلان عن التشكيلة المثالية لمسابقة الدورى الإنجليزى هذا الموسم دون تواجد النجم المصرى محمد صلاح، الذى يعد أفضل مهاجم فى إنجلترا بالوقت الحالى".

وأضافت الصحيفة، "تمت مكافأة مانشستر سيتى بحصوله على لقب الدورى الإنجليزى الممتاز هذا الموسم باختيار خمسة من لاعبيه فى التشكيلة المثالية، إلا أن تفوق الفريق السماوى لم يمنع رابطة اللاعبين المحترفين من اختيار محمد صلاح بتشكيلة الموسم".

التشكيلة المثالية للدورى الانجليزى
التشكيلة المثالية للدورى الإنجليزى

 

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافى الدورى الإنجليزى هذا الموسم بريد 30 هدفاً، متفوقاً بفارق 4 أهداف على هارى كين لاعب توتنهام صاحب المركز الثانى.

ويحل ليفربول ضيفاً على وست بروميتش ألبيون المحترف ضمن صفوفه الثنائى المصرى أحمد حجازى وعلى جبر، فى الواحدة والنصف ظهر السبت بملعب "ذا هاورثورنس"، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة