علاء نبيل يخشى البداية السيئة مع المقاولون أمام الزمالك

الأربعاء، 18 أبريل 2018 03:35 م
علاء نبيل يخشى البداية السيئة مع المقاولون أمام الزمالك المقاولون العرب
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يلتقى فى الثامنة مساء اليوم فريق الزمالك مع المقاولون العرب فى الجولة الثانية والثلاثين للدورى فى مواجهة صعبة للطرفين، بعدما قامت إدارة الناديين بتغيير المديرين الفنيين للفريقين، فالزمالك أقال إيهاب جلال المدير الفنى للفريق عقب الخسارة أمام الاتحاد السكندرى بهدفين مقابل هدف، بينما قبلت إدارة المقاولون العرب اعتذار محمد عودة المدير الفنى للفريق عن عدم استكمال مهام عمله بعد خروج قلعة ذئاب الجبل من الإسماعيلى فى دور الثمانية لبطولة كأس مصر.

يدخل الزمالك اللقاء فى المركز الثالث بالدورى برصيد 54 نقطة، بينما يحتل المقاولون العرب المركز الثانى عشر برصيد 38 نقطة، ورغم فارق الإمكانيات الكبير بين الفريقين إلا أنه دائما ما تحفل لقاءاتهما بالندية والإثارة وتشهد بعض المفاجآت فى النتائج.

نرصد فى التقرير التالى أهم النقاط التى يطمح فيها المقاولون العرب أمام الزمالك:

علاء نبيل يخشى البداية السيئة
 

يخشى علاء نبيل، المدير الفنى الجديد للمقاولون العرب، من البداية السيئة، خاصة أن الفريق فقد العديد من النقاط السهلة فى الدور الثانى للدورى، بالإضافة لخروجه من مسابقة كأس مصر، لذا فقد عكف نبيل خلال اليومين الماضيين على تحفيز اللاعبين وإخراجهم من الحالة النفسية السيئة التى صاحبت البعض بعد الخروج من الكأس، كما عقد المهندس محسن صلاح جلسة مع اللاعبين وطالبهم بتحقيق الفوز على الزمالك للخروج من سلسلة النتائج السيئة، وحتى تكون فأل حسن للمدير الفنى لاستكمال مشواره مع قلعة الذئاب.

تغييرات تكتيكية فى تشكيلة المقاولون
 

يجرى علاء نبيل بعد التغييرات التكتيكية فى تشكيلة الفريق أمام الزمالك، بداية من العودة للاعتماد على محمود أبو السعود أو حسن شاهين فى حراسة المرمى بدلا من محمد العربى حارس المرمى الذى يعد أحد الأسباب الرئيسية وراء خروج الفريق من كأس مصر بسبب أخطائه القاتلة فى لقاء الإسماعيلى، ومن المتوقع عودة رامى عادل أو محمد سمير لخط الدفاع بجانب محمود فتح الله لتأمين الخط الخلفى، بالإضافة للعب بثنائى هجوم هما محمد ناجى جدو وأحمد على.

الإعتماد على الناشئين
 

سيعتمد علاء نبيل على عدد من الناشئين فى قائمة الفريق، ومن الجائز أن يستعين بأحدهم حسب سير اللقاء، خاصة أن المدير الفنى يشرف على قطاع الناشئين منذ فترة ويعلم كل كبيرة وصغيرة به ويعرف أفضل اللاعبين، لذا قامت إدارة المقاولون بتصعيده لقيادة الفريق الكروى الأول حتى يستطيع تصعيد أكبر عدد من اللاعبين فى ظل رغبة الإدارة فى الاعتماد على القطاع.

اللعب على الهجمة المرتدة
 

يعتمد علاء نبيل على اللعب على الهجمة المرتدة فى لقاء اليوم فى ظل علمه برغبة لاعبى اللزمالك فى عودة الإنتصارات من جديد لذا فقد طلب من لاعبيه تضييق المساحات واستغلال الفرص التى تتاح أمام مرمى المنافس وتنفيذ تعليماته بكل دقة .

رقابة لصيقة على مواطن القوة فى الزمالك
 

طلب علاء نبيل من لاعبى خط الوسط وضع رقابة لصيقة على مواطن القوة بالزمالك، وإجهاض كل الهجمات فى منطقة الوسط قبل الوصول لمنطقة الخطورة، كما حذر المدير الفنى لقلعة الذئاب من خطورة أحمد مدبولى وأيمن حفنى بالإضافة لخطورة باسم مرسى.

مخاوف من إبراهيم نور الدين
 

مازالت هناك ذكرى سيئة بين لاعبى المقاولون من إدارة إبراهيم نور الدين الحكم الدولى لمباريات الزمالك والمقاولون من قبل عام 2015 عندما ظلم قلعة الذئاب وفاز الأبيض بهدفين مقابل هدف، وهو ما جعل هناك مخاوف من قيادته للقاء اليوم، إلا أن الإدارة الصفراء طالبت اللاعبين بعدم الدخول فى مناوشات مع الحكام.










مشاركة

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة