صور.. رئيس جامعة أسيوط يصطحب وفد جامعة بيتاجورسك الروسية فى "طفطف"

الأربعاء، 18 أبريل 2018 11:04 ص
صور.. رئيس جامعة أسيوط يصطحب وفد جامعة بيتاجورسك الروسية فى "طفطف" رئيس جامعة أسيوط يصطحب وفد جامعة بيتاجورسك
أسيوط ـ محمود عجمي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اصطحب الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط وفد جامعة بيتاجورسيك الروسية والذى يترأسه الدكتور ألكسندر جرينوف رئيس جامعة بيتاجورسك، والدكتور يورى جرانكين نائبه لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور فيكتور ميشين رئيس قسم العلاقات الدولية بالجامعة، والدكتور إبراهيم إبرامجوف رئيس قسم اللغات الشرقية ببيتاجورسك.

وذلك فى جولة داخل الحرم الجامعى باستخدام الطفطف بحضور الدكتور صلاح أبو الهوى منسق علاقات جامعة أسيوط مع جامعات روسيا الاتحادية ومدير مركز تعليم اللغة الروسية، و طاهر حسن مدير مكتب رئيس الجامعة إلى جانب لفيف من وفد طلابى من نفس الجامعة.

شملت جولة الطفطف بالضيوف الحرم الجامعى بمختلف كلياته وموقع إنشاء أكبر مركز بحثى على مستوى الجامعات المصرية والجارى تشييده وانتهت الجولة داخل القرية الأولمبية بالجامعة.

وكان الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط، افتتح أول مركز لتعليم اللغة الروسية بالجامعات المصرية وإعلانه كأول شريك فى الشرق الأوسط لشبكة معهد بوشكين الدولية بموسكو لتعليم اللغة الروسية لغير الناطقين بها.

وأكد الدكتور أحمد عبده جعيص رئيس جامعة أسيوط، على مواصلة الجامعة لتقديم سبل الدعم والرعاية التعليمية والثقافية اللازمة لإعداد أبنائها الطلاب وتأهيلهم على النحو الأمثل؛ مشيرا إلى أن افتتاح المركز يأتى متزامناً مع الاحتفال بمرور 75 عاماً على العلاقة المصرية الروسية الوثيقة، كما أنه يمثل هدية جديدة تقدمها الجامعة لمجتمعها فى صعيد مصر احتفالا بمرور 60 عاماً على بدء الدراسة بها.

كما أشار رئيس جامعة بيتاجورسك إلى أن ذلك المركز يمثل خطوة هامة تتوج علاقات التعاون بين جامعة أسيوط وجامعات روسيا الاتحادية وتمثل إطلاق لمرحلة جديدة من الشراكة والخدمات التعليمية والثقافية المشتركة.

 

رئيس جامعة أسيوط يصطحب وفد جامعة بيتاجورسك  (2)
رئيس جامعة أسيوط يصطحب وفد جامعة بيتاجورسك 

 

رئيس جامعة أسيوط يصطحب وفد جامعة بيتاجورسك  (3)
رئيس جامعة أسيوط يصطحب وفد جامعة بيتاجورسك

 

رئيس جامعة أسيوط يصطحب وفد جامعة بيتاجورسك  (4)
رئيس جامعة أسيوط يصطحب وفد جامعة بيتاجورسك 

 

رئيس جامعة أسيوط يصطحب وفد جامعة بيتاجورسك  (5)
رئيس جامعة أسيوط يصطحب وفد جامعة بيتاجورسك 

 

رئيس جامعة أسيوط يصطحب وفد جامعة بيتاجورسك  (9)
رئيس جامعة أسيوط يصطحب وفد جامعة بيتاجورسك

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة