أكرم القصاص - علا الشافعي

حسام حسن يطلب تدعيم المصرى بـ5 صفقات فى الصيف

الأربعاء، 18 أبريل 2018 10:05 ص
حسام حسن يطلب تدعيم المصرى بـ5 صفقات فى الصيف حسام حسن
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محمد الخولى، نائب رئيس نادى المصرى البورسعيدى، أن حسام حسن، المدير الفنى للفريق، طلب التعاقد مع 5 صفقات فى الصيف المقبل، فى مراكز مختلفة، من أجل تدعيم صفوف الفريق بشكل جيد فى الصيف المقبل.

 

وأضاف محمد الخولى، فى تصريحات لبرنامج استاد الهدف عبر إذاعة الشباب والرياضة، "عقدنا جلسة مع حسام حسن وطلب ضم 5 لاعبين فى الصيف.. انتظروا صفقات قوية ومميزة للفريق فى الصيف المقبل، كما أبرمنا صفقات رائعة فى الشتاء الماضى بالتعاقد مع اسلام عيسى وإسلام سرى وعبد الله الشامى، سنتعاقد مع لاعبين مميزين فى يوليو المقبل."

 

وأشار الخولى إلى أن سمير حلبية، رئيس النادى، صرف مستحقات اللاعبين المتأخرة قبل مباراة مونانا الأخيرة، على نفقته الخاصة، لحظة وصوله إلى مصر، موضحاً أنه توقع صعوبة مواجهة فريق الكرة بناديه أمام مونانا الجابونى التى أقيمت مساء أمس على ملعب بورسعيد.

 

وتأهل المصرى إلى دور المجموعات ببطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعدما تفوق على مونانا بهدفين مقابل هدف فى دور الـ 32 الثانى، بعدما تعادل ذهابا فى الجابون بهدف لمثله.

 

وأضاف نائب رئيس نادى المصرى، "واجهنا فريقا مختلفا عن ذلك الذى واجهناه فى الجابون، لأنه جاء إلى بورسعيد بأهداف مختلفة وأكثر تحفيزا، ولا أحب النتيجة التى حققناها خارج أرضنا فهى خادعة للغاية، أعذر لاعبى المصرى لأنهم لا يمتلكون الخبرات الأفريقية الكافية، وما تحقق حتى الآن هو إنجاز كبير، فلاعبونا صغار فى السن، ولم يعتادوا على اللعب تحت ضغط جماهيرى".

 

وأكد نائب رئيس المصرى أن ناديه لم يتلق أى طلبات رسمية من الأهلى والزمالك لضم محمد حمدى، الظهير الأيسر للفريق، موضحاً أن الأمر تعود إلى الجهاز الفنى، واستطلاع رأيه قبل اتخاذ قرار ببيع أى لاعب فى الفترة المقبلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة