حبس سائق تسبب فى قفز زوجته من الطابق الثامن ببولاق الدكرور 4 أيام

الأربعاء، 18 أبريل 2018 06:54 م
حبس سائق تسبب فى قفز زوجته من الطابق الثامن ببولاق الدكرور 4 أيام سيارة إسعاف - أرشيفية
كتب بهجت ابو ضيف - أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أمرت نيابة جنوب الجيزة بحبس سائق توك توك 4 أيام على ذمة التحقيق، لاتهامه بالتسبب فى سقوط زوجته من الطابق الثامن ببولاق الدكرور مما أسفر عن مفارقتها الحياة.

وكشفت تحريات رجال المباحث أن المتهم اعتدى على زوجته بسكينه، وأصابها بعدة جروح، مما دفعها للقفز من نافذة الطابق الثامن هربا من الاعتداء عليها، إلا أنها فارقت الحياة.

 تلقى الرائد محمد الجوهرى رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بلاغا يفيد سقوط ربة منزل من الطابق الثامن مما أسفر عن مصرعها.

وبإجراء التحريات تبين للرائد طارق مدحت معاون مباحث بولاق الدكرور، أن زوج المجنى عليها سائق توك توك، كان دائم الاعتداء بالضرب عليها، ونشبت بينهما مشادة كلامية بسبب خلافات أسرية، مما دفعه للاعتداء عليها بالضرب، وإصابتها بعدة جروح وطعنات بسكين، وأثناء محاولة الزوجة الهرب من المتهم قفزت من الطابق الثامن حيث تعلقت بسور النافذة، وحاول المتهم إنقاذها، إلا أنها سقطت مما أسفر عن مفارقتها الحياة.

وتمكن رجال المباحث من ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف أمام العقيد طارق حمزة مفتش مباحث غرب الجيزة، بصحة الاتهام المنسوب إليه، فحرر محضر بالواقعة، وأخطر اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، وباشرت النيابة التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة