الليلة فى "هو ده".. تعرف على سر السيدة التي ترتدى ملابس رجال لمدة 50 عاما

الأربعاء، 18 أبريل 2018 02:00 م
الليلة فى "هو ده".. تعرف على سر السيدة التي ترتدى ملابس رجال لمدة 50 عاما الإعلامي طارق علام
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
يقدم الإعلامي طارق علام في حلقة اليوم من برنامج هو ده المذاع على شاشة المحور الساعة الحادية عشرة مساء قصة السيدة " وفاء" التي تعيش بملابس رجال لمدة 50 عاما على التوالى في منطقة الجيزة، وتقوم ببيع المناديل، حيث يكشف علام سر ارتدائها ملابس الرجال حتى الآن في هذه الحلقة ..
 
ثم يقدم علام قصة إنسانية مؤثرة للشاب " مصطفى " الذي تعرض إلى حادث سقوط حجر من أعلى إحدى المنازل على رأسه ترتب عليه إصابته بالشلل النصفي وأصبح قعيد على كرسي متحرك.
 
ثم يقدم علام فقرة عن الاختراعات التي يجب أن نقدمها  في الوقت الحالي، وهي اختراعات عن المياه والكهرباء حيث يقدم الفقرة بعنوان " طاقية الإخفاء " والحلم الذي تحول الى حقيقة في دولة الصين، حيث يطالب طارق في نهاية هذه الفقرة بتحقيق كل أحلامنا من خلال اختراعات الشباب وتبني أفكارهم ..
 
كما يواصل طارق علام تقديم فقرة وش الخير حيث يلتقي مع الفائزين بجوائز العمرة والكراسي المتحركة الكهربائية وعدد من الدرجات البخارية لمتحدي الإعاقة وجوائز  الأجهزة المنزلية للعرائس ..
 
حيث فازت "سيدة" بجائزة الكرسي المتحرك الكهربائي الذي يبلغ قيمته عشرين ألف جنيه نتيجة إصابتها بشلل في الأطراف السفلية ، وفاز عم أحمد من كفر الشيخ بجائزة رحلة العمرة من البرنامج والذي يبلغ من العمر ٩٣ عاما ..
 
ثم يلتقي طارق مع فائز جديد في مسابقة حملة السمنة ومرضى زيادة الوزن كما يتابع حالة الفتاه " هبة " من محافظة الإسكندرية التي تزن ١٩٠ كيلو حيث قامت بإجراء جراحة للتخسيس وتحت الرعاية الصحية داخل المستشفى ..
 
يعاد البرنامج يوم الخميس الساعة الثانية عشرة ظهرا على شاشة المحور ،كما يستعد طارق علام في تقديم مهرجان الجوائز في شهر رمضان .
 
2 (3)
 

2 (4)
 

2 (5)
 

2 (6)
 

2 (7)
 

2 (8)
 

2 (9)
 

2 (1)
 

2 (2)
 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة