العاملون بـ"الشرق" يكشفون تدليس القناة: تقدم مصادر وهمية لإجراء مداخلات

الأربعاء، 18 أبريل 2018 10:48 م
العاملون بـ"الشرق" يكشفون تدليس القناة: تقدم مصادر وهمية لإجراء مداخلات ايمن نور
كتب محمود العمرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف العاملون بقناة الشرق، عن تدليس القناة الإخوانية التى يمتلكها أيمن نور، والتى تبث من تركيا فى استضافتهم للمصادر عبر برامج القناة، موضحين أن برامج القناة تدلس وتزور الأسماء التى تجرى مداخلات هاتفية.

وقال العاملون فى الفضائية فى بيان لهم: "بلاغ للرأى العام المصرى، وبلاغ لممولى قناة الشرق، وبلاغ للسلطات التركية، أيمن نور يدلس ويزور حتى الضيوف، حيث أجرت المذيعة دعاء حسن خادمة وسكرتيرة أيمن نور فى برنامجها صباح الشرق، مداخلة هاتفية لدكتور يدعى عبد العزيز السيد وقدموه إنه رئيس اللجنة الاقتصادية فى حزب غد الثورة، والمفاجأة المدوية أنه لا يوجد شخص بهذا الاسم أصلا، ولا يوجد فى الحزب لجان ولا شىء غير ترابيزة وأربع كراسى".

وتابع العاملون: "من قام بالمداخلة هو الدكتور أحمد ذكر الله وهو دكتوراه فى الاقتصاد ولا علاقة له بحزب الغد من قريب ولا بعيد، وإنما كان يعد النشرة الاقتصادية فى قناة الشرق، لافتين أن أيمن نور يتنفس تزويرا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

ليس هذا بغريب على ايمن زور دكتواره فى التزوير والخيانة والعمالة ويبيع ابوه من اجل المال

احنا عارفين هذا الكلام من زمان العيب فى اللى عارفين وبيشتغلوا معاه وكل مشكلتم معاه زيادة اجر الخيانة والعمالة فانتم جميعا كلاب النار

عدد الردود 0

بواسطة:

م الحسن

لا نشكركم ...

انتم مثله مزورون وكاذبون قد شاركتم فى هذا الكذب من قبل قد بعتم الباطل نفسه . ماذا تظنون بنا ؟ حاولتم تخريب بلادكم بالكذب والزور اثرتم بالسلب على اقتصادنا . القيتم بكثير ممن صدقوا كذبكم إلى التهلكة. إلا بئس لكم جميعا.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد توفيق

عادي

الأصل في الموضوع أن الإخوان لم يعجبوا بأيمن نور إلا لأنه مزور عتيد - و بعين جايين تفوقوا الأن ياخونة ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة