أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تسجيله 22 هدفا فى أخر 12 مباراة مع ريال مدريد

الأربعاء، 18 أبريل 2018 11:57 م
اخبار كريستيانو رونالدو اليوم عن تسجيله 22 هدفا فى أخر 12 مباراة مع ريال مدريد رونالدو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم فريق ريال مدريد هز شباك المنافسين، بعد قيادته للفريق الملكى لتعادل ثمين مع فريق أتليتك بلباو بنتيجة 1 – 1، مساء الاربعاء بالجولة 33 من الدوري الإسباني.

 

رونالدو يسجل 22 هدفا فى أخر 12 مباراة
 

سجل النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو هدف تعادل ريال مدريد فى شباك أتلتيك بلباو بالمباراة التى جمعت الفريقين مساء الاربعاء على ملعب "سانتياجو برنابيو"، وذلك ضمن منافسات الجولة 33 من الليجا.

وأحرز كريستيانو رونالدو هدفه رقم 22 خلال أخر 12 مباراة مع ريال مدريد فى جميع المسابقات والتى بدأت أمام ريال مدريد فى الدوري الإسباني، بتسجيله هاتريك، ثم ثنائية فى باريس سان جيرمان، هدف فى بيتيس، هدفان فى الافيس، هدفان فى خيتافى، هدف فى سان جيرمان، ثنائية فى إيبار، 3 أهداف فى جيرونا، هدفان فى يوفنتوس، هدف فى اتلتيكو مدريد، وهدف فى يوفنتوس وأخيرا هدف فى بلباو.

وانفرد كريستيانو رونالدو بوصافة هدافى الدوري الإسباني برصيد 24 هدفا، وذلك خلف ليونيل ميسي نجم برشلونة برصيد 29 هدفا.  

 

رودريجيز يشيد بكريستيانو رونالدو
 

ذكرت صحيفة "أس" الإسبانية أن جيمس رودريجيز أشاد بكريستيانو رونالدو، خلال مقابلة صحفية، قبل مواجهة الدور نصف النهائى من دورى أبطال اوروبا التى ستجمع ريال مدريد وبايرن ميونخ.

 

رونالدو ورودريجيزرونالدو ورودريجيز

 

وقال رودريجيز "كريستيانو رونالدو ماكينة تهديف، وقد تم اختباره فى أكثر من مناسبة، إنه دائما يكون على قدر المسئولية، إن أرقامه تتحدث عن نفسها".

 

وأضاف رودريجيز قائلا "آمل أن نستطيع إيقافه، ونلعب بشكل جيد، بحيث إنه لن يكون جيدًا فى المباراتين ضدنا بالطبع ، ولذا يجب أن تكون حذراً فى اللعب أمامه ولكن أيضاً مع اللاعبين الآخرين. ريال مدريد ليس كريستيانو رونالدو فقط ، بل يمتلك لاعبين ممتازين في جميع المراكز. لن تكون مواجهة سهلة".

 

رونالدو يرفض ضم حارس روما الإيطالى
 

رفض البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم فريق ريال مدريد الإسبانى ضم أليسون بيكر حارس مرمى روما الإيطالى لخلافة كيلور نافاس المتوقع رحيله عن الملكى نهاية الموسم الحالى.

 

ديفيد دى خيا
ديفيد دى خيا

 

وفقاً لما أشارت إليه صحيفة "ديلى ستار" الإنجليزية فإن البرتغالى رونالدو رفض فكرة ضم أليسون حارس مرمى روما والاستغناء عن كيلور نافاس، خاصة أنه لا يرى الأول أفضل من الحارس الكوستاريكى مطالباً إدارة الملكى بإعادة النظر فى هذا الأمر.

 

أوضحت الصحيفة أن كريستيانو رونالدو طالب إدارة ريال مدريد بمواصلة التفاوض مع مانشستر يونايتد للتعاقد مع ديفيد دى خيا إذا أرادت تنفيذ فكرها بضم حارس أفضل من الكوستاريكى كيلور نافاس.

 

فى الوقت نفسه تواجه إدارة فريق ريال مدريد صعوبة بالغة فى إنهاء صفقة ديفيد دى خيا، خاصة أن البرتغالى جوزيه مورينيو يتمسك ببقاء الحارس العملاق داخل الأولد ترافورد.

 

رونالدو وإيرينا شايك
رونالدو وإيرينا شايك

 

كريستيانو رونالدو يستمر فى حبه لإيرينا شايك

كشف أحد أصدقاء النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد الإسبانى، أن الدون ما زال يحب صديقته السابقة، الروسية إيرينا شايك.

 

وذكرت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن كريستيانو رونالدو أخبر أصدقائه بأنه ما زال يحب إيرينا شايك، وقال لهم "هى التى ابتعدت".

 

وقال صديق النجم كريستيانو رونالدو: "الدون ما زال يحمل حبًا مشتعلاً لها، إنه نادم على الطريقة التى انتهت بها العلاقة وما زال يهتم بحياتها".

 

وأضاف صديق النجم كريستيانو رونالدو قائلا: "إنه لم يعتقد أبدًا أن إيرينا ستغادر حياته فى الواقع، إنه يشعر بالغيرة من علاقتها بالممثل برادلى كوبر".

 

وكان كريستيانو رونالدو قد ارتبط بعارضة الأزياء إيرينا شايك فى عام 2010، وانفصلا قبل ثلاثة أعوام، كونها أرادت إنجاب طفل، وهو كان يركز على كرة القدم فقط، فى حين أنه كان لديه طفله كريستيانينو.

 

وجاءت تصريحات النجم كريستيانو رونالدو لصديقه، بالرغم من احتفاظه بعلاقته مع بجورجينا رودريجيز، التى أنجبت طفلتهما الأولى ألانا مارتينا منذ أشهر قليلة.

 

 

     

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة