أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار برشلونة اليوم عن تحديد موعد الكلاسيكو مع ريال مدريد

الأربعاء، 18 أبريل 2018 11:17 م
اخبار برشلونة اليوم عن تحديد موعد الكلاسيكو مع ريال مدريد رونالدو وميسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حددت رابطة أندية الدوري الإسباني اليوم الأربعاء مواعيد مباريات الجولة السادسة والثلاثين من منافسات البطولة، والذى يتصدرها لقاء الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد المقرر له يوم 6 مايو المقبل.

 

تحديد موعد مباراة برشلونة وريال مدريد

قررت رابطة أندية الدوري الإسباني إقامة مباراة برشلونة مع ريال مدريد فى كلاسيكو الأرض والمحدد لها يوم الأحد 6 مايو المقبل فى تمام الساعة التاسعة إلا الربع بتوقيت القاهرة.

ومن المتوقع أن يتم إعلان برشلونة بطلا للدوري الإسباني بعد مباراة الكلاسيكو أمام ريال مدريد، أو فى اللقاء الذى يسبق لقاء الكلاسيكو أمام فريق ديبورتيفو لاكورونيا.  

ويتصدر برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 83 نقطة، متفوقا بفارق 12 نقطة عن أقرب منافسيه فريق أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى بـ 71 نقطة، بينما يحتل ريال مدريد المركز الثالث برصيد 67 نقطة.   

 

أكاديمية برشلونة تفقد بريقها للمرة الأولى منذ 16 عاما

فقدت أكاديمية نادى برشلونة الإسبانى "لاماسيا" بريقها فى الفترة الأخيرة وهو ما ظهر واضحا فى تشكيل الفريق الكتالونى خلال مواجهة مضيفه سيلتا فيجو، والتى انتهت بالتعادل 2/2، على ملعب "بالايدوس" معقل الأخير، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

ذكرت صحيفة "آس" الإسبانية، أنه للمرة الأولى منذ 16 عاما يغيب عن تشكيل برشلونة تواجد أى لاعب من صفوف أكاديمية الشباب الخاصة بالفريق وهو ما يكشف عدم اعتماد البارسا على نجومه الصغار.

أضافت الصحيفة أن لاعبى أكاديمية لاماسيا يمثلون 31% من فريق برشلونة فى الموسم الحالى 2017/2018، حيث يتواجد 7 لاعبين فقط من القائمة التى تضم 24 لاعبا وهم (بيكيه، سيرجي روبرتو، بوسكيتس، إنييستا، جورى ألبا، ليونيل ميسي وأليكس فيدال).

برشلونة بدون لاعبى الأكاديمية فى مواجهة سيلتا فيجو
برشلونة بدون لاعبى الأكاديمية فى مواجهة سيلتا فيجو

أشارت الصحيفة إلى أنه تعود المرة الأخيرة التى لم يتواجد فيها أى لاعب من أكاديمية برشلونة فى التشكيل الأساسى إلى 2002 وتحديدا يوم 6 أبريل من هذا العام خلال مواجهة أتلتيك بلباو، على ملعب "سان ماميس".

 

تشكيل برشلونة أمام سيلتا فيجو يتفوق على الأساسيين بـ146.5 مليون يورو

تكلف نادى برشلونة الإسبانى، مبالغ مالية ضخمة للتعاقد مع العديد من النجوم عقب التخلى عن الاعتماد على النجوم الشباب من خريجى الأكاديمية الخاصة بالنادى "لاماسيا".

وذكرت صحيفة "آس" الإسبانية أن التشكيل الأساسى الذى بدأ مواجهة سيلتا فيجو، والتى انتهت بالتعادل 2/2، على ملعب "بالايدوس" معقل الأخير، مساء أمس الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا"، تتفوق فى القيمة المالية على النجوم الأساسيين.

نجوم برشلونة على مقاعد البدلاء
نجوم برشلونة على مقاعد البدلاء

 

وأضافت الصحيفة أن التشكيل الذى بدأ المباراة كلف برشلونة 421 مليون يورو وهى قيمة مالية مرتفعة للغاية نظرا للصفقات التى أبرمها البارسا ومنها فيليب كوتينيو (120 مليون يورو بدون المتغيرات"، والفرنسى عثمان ديمبلى (105 ملايين يورو بدون المتغيرات).

وأشارت الصحيفة إلى أنه فى المقابل فإن تشكيل برشلونة الأساسى خلال الموسم الحالى والذى يخوض نهائى كأس ملك إسبانيا أمام إشبيلية مساء السبت المقبل وجلس على مقاعد البدلاء أمس، تقدر قيمته بـ275 مليون يورو، بفارق يصل إلى 146 مليون يورو عن البدلاء.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة