اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 18/4/2018 الاحمر يخطط لضم مدافع ويست بروميتش

الأربعاء، 18 أبريل 2018 07:28 م
اخبار النادى الاهلى اليوم الاربعاء 18/4/2018 الاحمر يخطط لضم مدافع ويست بروميتش على جبر
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلى اليوم الأربعاء العديد من الأخبار المهمة على مستوى فريق الكرة الذى يستعد لمواجهة بتروجت الأحد المقبل فى بطولة الدورى العام.

البدرى يوافق على ضم محمد إبراهيم للأهلى بـ"محلل خارجى"

منح حسام البدرى المدير الفنى للأهلى الضوء الأخضر لإدارة ناديه بإتمام التعاقد مع محمد إبراهيم صانع ألعاب الزمالك، التى تبحث حاليا عن محُلل خارجى ،لاستغلال بند الشرط الجزائى المدون فى عقده مع الأبيض والمقدر قيمته بـ500 ألف دولار أى ما يوازى 9 ملايين جنيه مصرى.

وينص البند فى عقد اللاعب، أن يكون الشرط الجزائى موجها للأندية خارج مصر، وهو ما يتعذر معه حصول الأهلى على خدماته مباشرة، ويقتضى أن ينتقل اللاعب لأحد الأندية الخارجية ومنه للأهلى، فى الوقت الذى رحب اللاعب بارتداء القيمص الأحمر خاصة بعد إعلان إدارة الزمالك عرضه للبيع.

الأهلى يرسم سيناريو خطف على جبر مقابل 70 مليون جنيه

يضع عدلى القيعى مدير إدارة التعاقدات بالأهلى، سيناريو ضم على جبر مدافع الزمالك المعار لويست بروميتش الإنجليزى، من خلال شرائه من الأخير ،عقب تفعيل بند الشراء المدون فى عقده والمقدر بـ2 مليون و200 ألف إسترلينى أى ما يعادل 64 مليون جنيه مصرى لصالح ويست بروميتش وبدوره يبيعه للأهلى.

ووفقا لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى فإن التعاقد مع على جبر يعد إحد أولويات الجهاز الفنى الذى يعتبره واحدا من أهم المدافعين المصريين وأفضلهم فى الدورى المصرى ،خاصة بعد رحيل أحمد حجازى لويست بروميتش الإنجليزى بشكل نهائى ،و الذى لم ينجح الأهلى فى تعويض غيابه حتى الآن.

شريف إكرامي يعود لتشكيل الأهلى أمام بتروجت

يعود شريف إكرامى، حارس مرمى الأهلي، للدفاع عن عرين الفريق خلال مباراة بتروجت المُقرر لها الأحد المقبل فى الجولة الـ33 للدورى الممتاز.

وغاب شريف إكرامي عن تشكيل الأهلى خلال مباريات الفريق لفترة طويلة لأسباب فنية، وفضّل حسام البدرى، المدير الفنى للفريق، الاعتماد على الحارس محمد الشناوى قبل أن يدفع بـ على لطفى فى بعض المباريات.

النادي الاهلي يرفض شروط الأسيوطي لبيع مهند.. و10 ملايين جنيه تنهى الصفقة

رفض مسئولو النادي الاهلي شروط الأسيوطى للاستغناء عن مهند لاشين، لاعب وسط الأخير، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأكد مسئولو القلعة الحمراء أن المقابل المالى الذى طلبه الأسيوطى للاستغناء عن اللاعب مُبالغ فيه.

وطلب الأسيوطى 20 مليون جنيه للاستغناء عن مهند لاشين، لكن إدارة الأهلى رفضت هذا المبلغ وحددت عشرة ملايين جنيه للانتهاء من الصفقة، بعدما نال اللاعب إعجاب الجهاز الفنى بقيادة حسام البدرى، عقب متابعة مبارياته بالكامل على مدار الموسم الجارى.

الخطيب يطلب تقريرا شاملا عن مزايدة رعاية النادى الأهلي

طلب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، تقريرًا شاملًا عن المزايدة الخاصة بعقد الرعاية الجديد وكل ما دار في هذا الشأن، سواء قبل طرح المزايدة أو بعدها، لدراسته وعرض الموقف بالتفصيل على مجلس الإدارة فى اجتماعه المقبل، لاتخاذ ما يراه مناسبًا للحفاظ على حقوق النادى.

وكلف رئيس الأهلي بهذه المهمة كلًا من العامرى فاروق نائب رئيس النادى، وخالد الدرندلى أمين الصندوق، ورئيس لجنة البت فى المزايدة بالتنسيق مع المستشار محمود فهمى رئيس اللجنة القانونية، ومحمد فتحى ممثل الإدارة القانونية والدكتور سعد شلبي مستشار التسويق بالنادى، وسيجتمع محمود الخطيب بهذه اللجنة عند عودته من رحلة العلاج  لمناقشة الأمر قبل دعوة مجلس الإدارة للاجتماع وبحث ملف الرعاية واتخاذ القرار المناسب.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة