أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 18/4/2018

الأربعاء، 18 أبريل 2018 11:49 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم الاربعاء 18/4/2018 الزمالك والمقاولون
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت ساحة الرياضة المصرية اليوم الأربعاء العديد من الأخبار المهمة أبرزها صعود نجوم المستقبل للدورى الممتاز لأول مرة فى تاريخه.

الأهلى يرسم سيناريو خطف على جبر مقابل 70 مليون جنيه

يضع عدلى القيعى مدير إدارة التعاقدات بالأهلى، سيناريو ضم على جبر مدافع الزمالك المعار لويست بروميتش الإنجليزى، من خلال شرائه من الأخير ،عقب تفعيل بند الشراء المدون فى عقده والمقدر بـ2 مليون و200 ألف إسترلينى أى ما يعادل 64 مليون جنيه مصرى لصالح ويست بروميتش وبدوره يبيعه للأهلى.

ووفقا لمصدر داخل جهاز الكرة بالأهلى فإن التعاقد مع على جبر يعد إحد أولويات الجهاز الفنى الذى يعتبره واحدا من أهم المدافعين المصريين وأفضلهم فى الدورى المصرى ،خاصة بعد رحيل أحمد حجازى لويست بروميتش الإنجليزى بشكل نهائى ،و الذى لم ينجح الأهلى فى تعويض غيابه حتى الآن.

حسام حسن يرفض بيع محمد حمدى للأهلى

رفض حسام حسن، المدير الفنى للمصرى البورسعيدى، رحيل لاعبه محمد حمدى الظهير الأيسر للفريق للانتقال لصفوف النادى الأهلى.

وكان سمير حلبية، رئيس النادى المصرى، قد أعلن فى تصريحات تليفزيونية موافقة ناديه على انتقال محمد حمدى للأهلى، بعد تلقيه موافقة من العميد على رحيل اللاعب.

وقال العميد لـ "اليوم السابع"، " أرفض رحيل كل لاعبى المصرى وليس محمد حمدى فقط للحفاظ على هيكل الفريق الذى ينافس ببطولة الكونفدرالية".

الخطيب يطلب تقريرا شاملا عن مزايدة رعاية النادى الأهلي

طلب محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة الأهلي، تقريرًا شاملًا عن المزايدة الخاصة بعقد الرعاية الجديد وكل ما دار في هذا الشأن، سواء قبل طرح المزايدة أو بعدها، لدراسته وعرض الموقف بالتفصيل على مجلس الإدارة فى اجتماعه المقبل، لاتخاذ ما يراه مناسبًا للحفاظ على حقوق النادى.

وكلف رئيس الأهلي بهذه المهمة كلًا من العامرى فاروق نائب رئيس النادى، وخالد الدرندلى أمين الصندوق، ورئيس لجنة البت فى المزايدة بالتنسيق مع المستشار محمود فهمى رئيس اللجنة القانونية، ومحمد فتحى ممثل الإدارة القانونية والدكتور سعد شلبي مستشار التسويق بالنادى، وسيجتمع محمود الخطيب بهذه اللجنة عند عودته من رحلة العلاج  لمناقشة الأمر قبل دعوة مجلس الإدارة للاجتماع وبحث ملف الرعاية واتخاذ القرار المناسب.

رسميًا.. نجوم المستقبل يصعد لأول مرة فى تاريخه للدورى الممتاز

حقق نجوم المستقبل الفوز على فريق السويس بنتيجة 1/0 فى المباراة التى جمعتهما بمدينة السادس من أكتوبر ضمن مباريات الجولة الـ30 من المجموعة الثانية (مجموعة القاهرة) بدورى القسم الثانى وبهذه النتيجة احتل الفريق المركز الأول برصيد 59 نقطة وصعد للدورى الممتاز لأول مرة بتاريخه.

وخسر فريق الترسانة أمام فريق جمهورية شبين بنتيجة هدف مقابل لا شىء فى المباراة ااتى أقيمت بينهما على استاد الشرطة بالعباسية.

الزمالك يتمسك بعودة كهربا رغم العرض الإنجليزى

يتمسك مجلس إدارة نادى الزمالك بعودة محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الفريق عقب انتهاء إعارته لنادى اتحاد جدة السعودى رغم الأنباء الصادرة حول اقتراب اللاعب من الاحتراف بالدورى الإنجليزى بالموسم الجديد .

ويتواجد إصرار كبير لدى مسئولى الزمالك على تواجد كهربا بالقائمة البيضاء خلال الموسم الكروى المقبل لما يمثله اللاعب من إضافة قوية تجعل وجوده بالفريق يمثل قوة ضاربة مع صعوبة التعاقد مع لاعب بنفس القدرات والإمكانيات بالوقت الحالى.

وأعلن كهربا وصول عرضا رسميا من أحد الأندية الإنجليزية لنادى الزمالك خلال الأيام المقبلة وأنه سيناقش العرض مع مسئولى ناديه فور وصوله بشكل رسمى.

الأهلى يربط التعاقد مع بن شرقى بفشل ضم عمر السومة

يربط الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى التعاقد مع المغربى أشرف بن شرقى، بفشل مفاوضات ضم السورى عمر السومة الذى يعد الخيار الأول لتدعيم الهجوم الأحمر فى الموسم المقبل بالوقت الحالى.

ورغم عرض أحد وكلاء اللاعبين على الإدارة الحمراء التعاقد مع بن شرقى بعد قرار سامى الجابر رئيس نادى الهلال السعودى بالاستغناء عن خدماته ،إلا أن الجهاز الفنى طلب تأجيل البت فى الأمر لحين وضوح الرؤية فى مفاوضات ضم عمر السومة.

الزمالك يفشل فى ترويض ذئاب الجبل ويتعادل سلبيا

حسم التعادل السلبى نتيجة مباراة الزمالك و المقاولون العرب التى اقيمت مساء الأربعاء بملعب بتروسبورت ضمن الأسبوع الـ 32 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز .

بهذه النتيجة رفع الزمالك رصيده للنقطة 55 بالمركز الثالث بجدول الدورى بينما رفع المقاولون رصيده للنقطة 39 بالمركز الـ 11 .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة