خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

660 لقاءا بين شركات مصرية وإماراتية وعمانية بمجال الأدوية والمستلزمات الطبية

الأربعاء، 18 أبريل 2018 11:04 ص
660 لقاءا بين شركات مصرية وإماراتية وعمانية بمجال الأدوية والمستلزمات الطبية جانب من الاجتماع
إسلام سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ينظم المجلس التصديرى للصناعات الطبية والدوائية، قرابة 660 مقابلة عبارة عن لقاءات "بى تو بى" مع 20 شركة إماراتية وعمانية.

 

وفى هذا الاطار، قال الدكتور ماجد جورج، رئيس المجلس التصديرى للصناعات الطبية والدوائية، إن هناك 660 لقاءا سيتم تنظيمها على مدار اليومين المقبلين بين شركات المجلس التصديرى للأدوية والمستلزمات الطبية والشركات العمانية والإماراتية.

 

وأضاف جورج، خلال اجتماع مع الشركات العمانية والإماراتية، أن 35 شركة تشارك فى اللقاءات المزمع عقدها، مشيرًا إلى أن حرصه على دعم العلاقات المصرية الإمارتية.

 

وأشار رئيس المجلس التصديرى للصناعات الطبية والدوائية، إلى أن المجلس يضم 400 شركة منها 150 شركة تعمل فى قطاع الدواء منهم 120 شركة تعمل بالفعل و30 تحت التشغيل، وبالنسبة للمستلزمات الطبية فهناك 150 إلى جانب وجود 225 شركة متخصصة فى مستحضرات منهم 75 شركة نشطة، لافتًا إلى أن كل هذه الشركات يمكن أن تكون نموذجا قويا للتعاون خلال الفترة المقبلة.

 

وقال جورج، إن هناك 10% من شركات المجلس التصديرى للصناعات الطبية والدوائية ستشارك فى اللقاءات المرتقبة مع الجانب الإماراتى والذى يضم 16 شركة و4 شركات أخرى من عمان.

 

وأكد رئيس المجلس التصديرى للصناعات الطبية والدوائية، على أن الاتفاقيات التجارية لمصر قد تكون قاعدة إلى تنمية الصناعة بين الطرفين لاستغلال هذه الاتفاقيات التجارية، وهو ما يتطلب تعميق العلاقات بين مصر والإمارات وعمان.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة