خالد صلاح

مؤلف "بالحجم العائلى" ليحيى الفخرانى: مالوش علاقة بـ"يتربى فى عزو"

الأربعاء، 18 أبريل 2018 08:00 م
مؤلف "بالحجم العائلى" ليحيى الفخرانى: مالوش علاقة بـ"يتربى فى عزو" محمد رجاء مع ميرفت أمين
كتب عمرو صحصاح
إضافة تعليق

نفى السيناريست محمد رجاء، مؤلف مسلسل "بالحجم العائلي"، للنجم يحيى الفخرانى، والمقرر أن ينافس به خلال السباق الرمضانى المقبل،  وجود  أية علاقة بين هذا المسلسل، و"يتربى فى عزو"، والذى قدمه النجم الكبير أيضًا منذ 11 عامًا، للمخرج الكبير مجدى أبو عميرة.

وأضاف رجاء: "غالبية ما ينشر عن العمل حاليًا ليس صحيحًا، والرهان في المسلسل على طريقة السرد وليس الحدوتة نفسها".

وعن تعاونه مع الفنان يحيى الفخراني، قال: "الدكتور يحيى أعجبته طريقة تقديم مسلسلي (فوق مستوى الشبهات)، و(الحساب يجمع)، واللذان قدمتهما مع الفنانة يسرا وتحديدا الحوار، ولهذا اقترح على منتج "بالحجم العائلى"، أن يتعاون معى فى مسلسله المقبل وبالفعل قابلته وعرضت عليه أكثر من فكرة".

وأوضح أن الفخراني أخبره أنه يريد أن يقدم هذا العام عملا اجتماعيا مبهجا، مشيرا إلى أنه: "عندما عرضت عليه فكرة المسلسل  أعجبته، وبدأ في سبتمبر الماضى كتابة المسلسل، وكان يقرأ حلقة بحلقة، أما ملحوظاته فكانت محددة جدا وبسيطة، وكان معجبا بالحدوتة وطريقة سردها".

وتابع رجاء: "كتبت أولى الحلقات قبل تحديد مخرج للعمل، وبعد الحلقة الخامسة اقترحت أن تتولى إخراجه هالة خليل، لأني أحب أعمالها وبالتحديد فيلم "أحلى الأوقات"، ووافق الدكتور يحيى على الترشيح".

وفيما يخص تصوير المسلسل في مرسى علم، قال: "تدور الأحداث بشكل عام في مكان ساحلى على البحر الأحمر، والمعاينات هي التي قادتنا إلى مرسى علم، ولكن هناك مشاهد سيتم تصويرها أيضا في القاهرة".

يذكر أن مسلسل "بالحجم العائلي" من إنتاج منى قطب وإبراهيم حمودة، ويشارك في بطولته النجمة الكبيرة ميرفت أمين، وعدد كبير من الفنانين منهم يسرا اللوزى، ندى موسى، شيماء سيف، يسرا اللوزي، لطيفة فهمي، ركين سعد، أحمد مجدى، ديانا هشام، عمر حسن يوسف، تأليف محمد رجاء، وإخراج هالة خليل.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة