أكرم القصاص - علا الشافعي

شيرين عبد الوهاب تعود من المغرب وتحدد موعد عزاء والدها

الأربعاء، 18 أبريل 2018 01:00 م
شيرين عبد الوهاب تعود من المغرب وتحدد موعد عزاء والدها شيرين عبد الوهاب
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شيرين عبد الوهاب عادت من المملكة المغربية مساء أمس الثلاثاء، عقب تلقيها خبر وفاة والدها، وأكد المقربون منها أنها عادت منهارة وتعيش حاليا صدمة حقيقية، خاصة أنها لم تشارك فى تشييع الجثمان، ولم تلق على والدها النظرة الأخيرة.

 

وأضاف المقربون من النجمة شيرين عبد الوهاب أنها ستحدد غدا أو مساء اليوم موعدا لتلقيها العزاء عقب إفاقتها من الصدمة التى مازالت تعيشها.

 

ومن المعروف عن النجمة الغنائية شيرين عبد الوهاب أنها لم تتحدث من قبل عن علاقتها بأسرتها، وترفض الحديث فى هذا الشأن، وأن علاقاتها الإجتماعية تقتصر فقط على شقيقها محمد عبد الوهاب، الذى كثيرا ما يتحدث باسمها، كما أنه خاض تجربة الغناء مؤخرا أيضا من خلال أغنية سينجل بعنوان "أنا مش صاحب حد"، والأغنية من نوعية أغانى المهرجانات، وهى من كلمات وألحان الفنان أحمد سعد وتوزيع فيجو، فضلا عن أن باقى علاقتها الاجتماعية الظاهرة لجمهورها تتمثل فى زوجها السابق ووالد ابنتيها الموزع الموسيقى محمد مصطفى، وزوجها الحالى المطرب حسام حبيب.

 

كانت النجمة الغنائية شيرين عبد الوهاب قد احتفلت مؤخرا بحفل زفافها على المطرب حسام حبيب فى سرية تامة، حيث دعت أصدقاءها فقط من الوسط الفنى، والمقربين للغاية منها، منهم إلهام شاهين وليلى علوى ومنة شلبى وعدد من صناع الموسيقى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم

ربنا يصبرك

ربنا يصبرك انا مجرب قبلك نفس الاحساس و من اكتر من سنتين حيث توفي والدي العزيز و حتي الان لم استطيع نسيانه زمان وقتها نزول اغنيتك كده التي جعلتني اتمزق من الحزن عليه فيارب كل من له اي و ام ان يعاملهم أفضل معامله لأنه سيندم علي اي شئ و ربنا يصبرك و يعينك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة