رئيس الوزراء يشهد توقيع 7 عقود تعاون مع شركاء حول العالم فى قطاع التعليم

الأربعاء، 18 أبريل 2018 02:22 م
رئيس الوزراء يشهد توقيع 7 عقود تعاون مع شركاء حول العالم فى قطاع التعليم جانب من توقيع الاتفاقية
كتبت هند مختار - تصوير حازم عبد الصمد - سليمان العطيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد المهندس شريف إسماعيل، رئيس الوزراء، اليوم الأربعاء، توقيع 7 عقود تعاون مع شركاء حول العالم فى مجالات متنوعة بحضور وزراء التخطيط والتعليم العالى لشراء التصحيح الرقمى بجانب عمليات التدريب. 

 

وأكد طارق شوقى وزير التربية والتعليم، خلال مؤتمر صحفى بمقر مجلس الوزراء، أن اتفاقيات التعاون شملت أيضا شراء المحتوى العربى الرقمى لخدمة مخرجات التعلم من الصف الأول الابتدائى وحتى الثانوية العامة وشراء عدد كبير من القواميس العربية يبلغ 30 قاموسا بجانب عدد من القواميس التخصصية.

 

وأشار "شوقى" إلى أن العقود تضمنت عقد مع شركة ديسكفرى لتصميم المناهج وتدريب المعلمين، موضحا أن العقود أيضا تضمنت عقود مع شركة عالمية بشأن حل المسائل الرياضية، بجانب شراء 5740 فيديو لشرح مواد العلوم.

 

وأكد أن جميع هذه العقود وتفعيلها سيتم وضعها على أجندة بنك المعرفة. 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد يونس

مبروك لمصر

الف مبروك اول خطوات النهضة الحقيقية هو التحول الي التعليم الفهمى و البحثي بدلا من الصم و الغباء - من اهم الأخبار التى تعطينا املا - ان شاء الله خلال عامين سوف نجد مصر في مصاف الدول التى يرتقي تعليمها - فلنسير علي بركة الله - رغم اباطرة الدروس الخصوصية ومحاربة هذا التقدم لكن سوف تنتصر مصر في النهاية من اجل بناء مصر بايادى ابنائها الشرفاء - تحيا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة