مصر للطيران: نحرص على تقديم جميع الخبرات والكفاءات والتدريب للشركات الإفريقية

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 05:00 م
مصر للطيران: نحرص على تقديم جميع الخبرات والكفاءات والتدريب للشركات الإفريقية فاعليات اليوم الأول للمؤتمر الأفريقي
كتب أحمد مصطفى- رحاب نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الطيار شريف عزت رئيس شركة مصرللطيران للخطوط الجوية فى الحلقة النقاشية التى أقيمت ضمن فاعليات اليوم الأول للمؤتمر الأفريقى Africa Aviation 2018  والتى تناولت موضوع التحديات التى تواجه صناعة الطيران فى قارة أفريقيا. شارك فى الجلسة Sanjeev Gadhia رئيس شركة Astral Aviation  للشحن الجوى.

 

واستعرض عزت أهم التحديات التى تؤثر على شبكة خطوط الطيران ومنها حالة عدم الاستقرار التى تشهدها المنطقة وكذلك مشكلة نقص الوقود فى بعض المطارات الأفريقية وغيرها من تحديات التشغيل.

 

وطالب عزت بضرورة وضع آليات واستراتيجيات على مدار الخمسة أعوام القادمة لحل مشكلة الضرائب والرسوم المفروضة على شركات الطيران حتى نتمكن من الاستغلال الأمثل لأرض الفرص (السوق الأفريقية الواعد)، وردا على سؤال أحد الحضور حول مشكلة توافر العمالة المدربة فى شركات الطيران الأفريقية أكد عزت أن مصر للطيران تحرص على تقديم جميع الخبرات والتعاون مع الشركات الأفريقية لتدريب أطقم الركب الطائر على أعلى مستوى من خلال أكاديمية مصر للطيران للتدريب.

 

وأضاف عزت أن الشركة تتطلع تتكامل شبكة خطوط شركات الطيران الأفريقية المختلفة فى المستقبل حتى تتمكن مصر للطيران من توسعة شبكة خطوطها فى مدن أفريقيا بالتعاون مع هذه الشركات.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة