كواليس مسلسلات رمضان عبر بوابه "السوشيال ميديا" وسيلة النجوم للترويج لأعمالهم.. هنيدى يستخدم إفيهاته الساخرة للدعاية لأرض النفاق.. عدوى محمد رمضان تصيب بطلات مسلسله.. صناع طايع يحفزون جمهورهم بقصص من التصوير

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 06:00 م
كواليس مسلسلات رمضان عبر بوابه "السوشيال ميديا" وسيلة النجوم للترويج لأعمالهم.. هنيدى يستخدم إفيهاته الساخرة للدعاية لأرض النفاق.. عدوى محمد رمضان تصيب بطلات مسلسله.. صناع طايع يحفزون جمهورهم بقصص من التصوير كواليس مسلسلات رمضان عبر بوابه "السوشيال ميديا"
سارة صلاح _ لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ـ النجوم ينقلون أجواء التصوير لحظة بلحظة لخلق حالة معايشة لجمهورهم

ـ صعوبة ظروف التصوير على مدار شهور أحدث طريق الفنانين لاستعطاف المتابعين

ـ أمير كرارة وبيتر ميمى "سنغزو العالم بكلبش 2 "

ـ  أجواء الدعم و التحفيز تحلق فى كواليس "طايع"

تفصلنا أسابيع قليلة عن استقبال شهر رمضان الكريم، ولذلك يسابق كل فنان الزمن لوضع اللمسات الأخيرة على مسلسله لتقديم وجبه دسمة من الدراما الممتعة للمشاهدين خلال الشهر الكريم، وقبل انطلاق الموسم الدرامى الأضخم على الشاشات التليفزيونية،  اشتعلت أجواء التنافس بين النجوم وشركات الإنتاج عبر ساحة مواقع التواصل الاجتماعي في محاولة لجذب وتشويق الجماهير لأعمالهم قبل بدء عرضها، من خلال معايشتهم عما يدور في كواليس التصوير ومعرفة التفاصيل أولا بأول.

ويسعى كل نجم للتسويق لعمله على طريقته الخاصة والمختلفة لجذب أكبر عدد من المشاهدين إلى المسلسل الخاص به، من خلال نشر الكواليس لحظة بلحظة، وتدشين صفحات رسمية للمسلسلات، وتعريف الجمهور بشخصياتهم داخل العمل ونقل أجواء المحبة والسعادة بين أفراد فريق العمل.

كما أن اللعب على دغدغة مشاعر الجماهير ونقل اجواء التصوير والمواقف الصعبة أحدث وسائل الدعاية لمسلسلات رمضان لهذا العام.

محمد هنيدى كوميديا وإفيهات داخل الكواليس

بخفة دمه المعهودة نقل الفنان محمد هنيدى كواليس تصوير مسلسله " أرض النفاق" لمتابعيه بشكل كوميدى، حيث  يتعمد نشر صور تعبر عن المرح بينه وبين بطلات العمل، ودائما يصاحبها بتعليقات " احذروا مسلسل أرض النفاق " ليشوق جمهوره ويجعلهم على نار لانتظار عرض المسلسل.

محمد رمضان كل يوم صور من كواليس مسلسل " نسر الصعيد"

ومنذ إعلان الفنان محمد رمضان تصوير مسلسله نسر الصعيد  وهو يشارك متابعيه كل يوم بالعديد من الصور والفيديوهات من داخل الكواليس، ويرصد لهم الأجواء بينه وبين أبطال العمل، ولم يتوقف رمضان عند نشر الكواليس فقط بل حرص على نشر ايضا فيديوهات من استقبال أهالى محافظة قنا له فور وصوله لتصوير المشاهد الخارجية للمسلسل وعن حبهم الشديد له، و كشف الأسطورة من خلال الصور الهائلة التى ينشرها يوميا شخصيه ضابط الشرطة "زين" التى يجسدها فى المسلسل.

كما يعد الفنان محمد رمضان من أكثر الفنانين المتفاعلين على السوشيال ميديا، وهذا ما نقله لبطلات مسلسله، حيث أصبحن يتنافسن فيما بينهن على من ينشر أكبر عدد من الصور اليومية من كواليس التصوير، وتحرص الفنانة درة على نقل أولا بأول ماذا يدور خلف الكاميرات، كما تنشر الفنانة وفاء عامر صورا من اللوكشين بملابس الشخصية التى تؤديها فى المسلسل.

 

هانى سلامة " فوق السحاب " من روسيا للمجر

ويشارك الفنان هانى سلامة متابعيه بصور وفيديوهات من تصوير مسلسله " فوق السحاب" فى بلاد مختلفة كالمجر وروسيا لمعايشة جمهوره مشقة التصوير و أن يطلعوا يوميا بماذا يدور فى الكواليس.

أما الفنانة اللبنانية ستيفانى صليبا التى تشارك الفنان هانى سلامة البطولة فى أولى تجربها فى الدراما المصرية، فطالبت من متابعيه أن يتمنوا لها التوفيق فى أول عمل درامى لها برمضان.

 

نيللى كريم لوك جديد و مختلف فى اختفاء

وحرصت الفنانة نيللى كريم على مشاركة متابعيها كافة التفاصيل التى تدور فى كواليس مسلسلها " اختفاء"، ونشر صورها بلوك جديد وشخصيتها فى التصوير حتى عند تعرضها لوعكة صحية أثناء التصوير ونقلت على أثرها المستشفى طالبت من الجمهور بالدعاء لها، وكتبت عبر حسابها على انستجرام " شكرا لكل الناس إللى سألت عليا، الحمد الله أنا أحسن وخرجت من المستشفى وبكمل تصوير المسلسل".

أجواء الدعم و التحفيز تحلق فى كواليس "طايع"

يسعى المخرج عمرو سلامة لتحفيز أبطال مسلسل طايع بكلمات كلها دعم لبث داخلهم روح العزيمة و الإصرار للتغلب على مشقة التصوير فى الصحراء، ويوميا ينقل كل من عمرو يوسف وصبا مبارك لمتابعيهم صور من المواقف الصعبة التى يتعرضون لها فى أماكن التصوير.

على سبيل المثال صورة للفنان عمرو يوسف  من كواليس المسلسل وظهر بزى الشرطة وعلق عليها قائلا :"تحية لكل واحد بينزل شغله وروحه على كفه، طايع، رمضان 2018".

وصورة أخرى للمخرج عمرو سلامة و الفنانة صبا مبارك من اللوكيشن، معلقا عليها " مع أروش صعيدية".

أمير كرارة وبيتر ميمى "سنغزو العالم بكلبش 2 "

وبعد النجاح الكبير لمسلسل "كلبش"، يحرص كل من الفنان أمير كرارة و المخرج بيتر ميمى الترويج لمسلسل "كلبش 2" بصور من المطاردات لتشويق متابعيهم وكتابه تعليق موحد على كل الصور وهو "سنغزو العالم بكلبش 2"، الذى ينتظره الكثير من المشاهدين.

 

مصطفى خاطر وعلى ربيع  خفة دم تطغى فى الكواليس

يشارك الفنان مصطفى خاطر معجبيه بكواليس من تصوير مسلسله الجديد "ربع رومى " من خلال نشر صور عديدة من أماكن تصوير مختلفة مثل الشيخ زايد، والأقصر، ومدينة الأنتاج الإعلامى، أما الفنان على ربيع اختار كلمات" هتولع نار هتبقى دمار" من أجل الترويج لمسلسله الجديد "سك على إخواتك" وينقل لمتابعيه كل ما يدور خلف الكواليس بصور كوميدية تجمعه مع أبطال العمل.

بكلمات مختصرة حمادة هلال يروج لقانون عمر

وكذلك يواصل الفنان حمادة هلال كشف الظلم الذى يتعرض له فى مسلسله الجديد قانون عمر بكلمات مختصرة مثل " يارب اكرمنا يارب انصر كل مظلوم" ليشغل تفكير جمهوره فى أحداث المسلسل.

نجوم تشوق الجمهور بصور من وقت لآخر

ومن ناحية أخرى حرص بعض أبطال المسلسلات الأخرى أن يروجوا له بشكل مختلف، حيث يتبعون أسلوب التشويق مع متابعيهم بنشر صور من كواليس أعمالهم من وقت لآخر، فمن جانبه ينشر الفنان مصطفى شعبان صور من كواليس مسلسل أيوب على فترات متباعدة،  أما الفنان عمرو سعد فينشر صورا عديدة من مسلسل " بركة "، وعلى نهجه الفنانة يسرا اللوزى وأحمد مجدى و شيماء سيف من مسلسل "بالحجم العائلى" مع النجم يحيى الفخرانى، و الفنان ظافر العابدين ينشر على فترات صور من شخصية " فريد" التى يتقمصها فى مسلسل " ليالى أوجينى".

8
 

 

4545454
 

 

iu
 

 

امير كراره 1
امير كراره 

 

امير كراره
امير كراره

 

بيتر ميمى 2
بيتر ميمى 

 

حماده هلال
حماده هلال

 

درة
درة

 

 

طايع
طايع

 

عمرو سعد
عمرو سعد

 

عمرو يوسف 1
عمرو يوسف 1

 

محمد رمضان
محمد رمضان

 

محمد هنيدى
محمد هنيدى

 

مصطفى خاطر
مصطفى خاطر

 

مصطفى شعبان
مصطفى شعبان

 

نيللى كريم 1
نيللى كريم 
 
نيللى كريم
نيللى كريم

 

هانى سلامة 5
هانى سلامة 5

 

هانى سلامة
هانى سلامة

 

هانى سلامه 2
هانى سلامه 

 

هانى سلامه 3
هانى سلامه 3

 

هانى سلامه 4
هانى سلامه 4

 

هنيدى 1
هنيدى 1

 

وفاء عامر
وفاء عامر

 

يسرا اللوزى
يسرا اللوزى

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة