روسيا: ندعو دول الهجوم الثلاثى على سوريا عدم التدخل فى عمل المنظمات الدولية

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 05:13 م
روسيا: ندعو دول الهجوم الثلاثى على سوريا عدم التدخل فى عمل المنظمات الدولية المتحدثة باسم الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا
موسكو (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت المتحدثة الرسمية باسم وزارة الخارجية الروسية ماريا زاخاروفا أن روسيا تدعو الدول، التى شاركت فى ضرب سوريا، إلى عدم التدخل فى عمل المنظمات الدولية.

وقالت زاخاروفا ـ فى تصريحات للصحفيين اليوم الثلاثاء ، تعليقا على الاتهامات الفرنسية لروسيا بعرقلة دخول خبراء منظمة حظر الأسلحة الكيميائية إلى دوما السورية ـ " إن موقف وزارة الخارجية الفرنسية مثير للدهشة جدا ، لقد أيدت روسيا الفحص السريع لمنظمة حظر الأسلحة الكيميائية ، وروسيا ليست المسئولة عن تنظيم رحلة فرق خبراء منظمة حظر الأسلحة الكيميائية ، وقدمت كل المساعدات لإجراء الفحص" ، وأشارت إلى أنه كانت ثمة صعوبات فى وصول المحققين نظرا لبقاء جزء من المسلحين فى مدينة دوما.

وأضافت زاخاروفا " من غير الواضح لماذا تتحدث وزارة الخارجية الفرنسية عن منظمة حظر الأسلحة الكيميائية والمفتشين ؟ إذا كان المفتشون يواجهون مشاكل لكانوا قد أدلوا ببيان حول هذه المسألة ، ونحن ندعو الدول الغربية ، التى شاركت فى القصف غير الشرعى على سوريا ، إلى التوقف عن التلاعب بالرأى العام وعدم التدخل فى عمل المنظمات الدولية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة