أكرم القصاص - علا الشافعي

بوتشيتينو فخور بتقليص الفجوة بين توتنهام وكبار الدورى الإنجليزى

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 12:00 م
بوتشيتينو فخور بتقليص الفجوة بين توتنهام وكبار الدورى الإنجليزى بوتشيتينو
أ ف ب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الأرجنتينى ماوريتسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام عن فخره بتقليص فريقه الهوة مع الأندية الكبرى فى الدورى الإنجليزى الممتاز لكرة القدم، فى وقت يستعد لبلوغ دورى أبطال أوروبا للموسم الثالث على التوالى.

 

هارى كين نجم توتنهام
هارى كين نجم توتنهام

 

ويشغل توتنهام، الذى يلتقى برايتون الثلاثاء فى المرحلة 35، المركز الرابع فى البطولة خلف مانشستر سيتى المتوج باللقب ومانشستر يونايتد وليفربول. ويضمن الأربعة الأوائل المشاركة فى دورى الأبطال الموسم المقبل.

 

كما يتقدم بفارق مريح عن تشيلسى الخامس وأرسنال السادس، علما بأنه يملك فرصة إنهاء الموسم فى المركز الثانى.

 

وقال بوتشيتينو "يجب فى كرة القدم أن تحدد بوضوح من أنت ومن ثم تحاول تحقيق أقصى إمكاناتك".

 

وتابع "بالنسبة لنا فى توتنهام يجب أن نكون شجعانا، وأن نثق بأنفسنا، وأن نعمل بجد أكثر من الأندية الأخرى التى يعتبرها الناس بنفس مستوانا".

 

مدرب توتنهام فخور بأداء فريقه

وأشار إلى أن توتنهام حقق خطوات كبيرة فى الأعوام الأخيرة، وينافس الآن باستمرار على صدارة الدورى الإنجليزى الممتاز "الآن نحن موجودون هناك (ضمن فرق الصدارة)، لكن بالنسبة لى الأمر الأهم هو أننا هناك بطريقة مختلفة تماما أو أدوات مختلفة بالطبع، عن فرق كمانشستر سيتى أو مانشستر يونايتد".

 

وأضاف "يمكنك أن تقوم بعمل شاق جدا، وأن يكون لديك هذه الأفكار فى كرة القدم كمدرب أو جهاز تدريبى، لكن بعد ذلك فأنت تحتاج إلى الأشخاص الذين يترجمون هذه الأفكار، وبالطبع إذا كان لديك لاعبون أفضل، بمؤهلات أفضل... إذا كنت تريد بيتا أكبر يتعين عليك أن تدفع ما يتطلبه السوق".

 

وأوضح "الأمر مشابه فى كرة القدم، أو يكون لديك جيل بالفطرة مثلما حصل مع برشلونة حين ظهر تشافى وإنييستا وميسى وبيكيه وفابريجاس وبويول، أو جيل 92 فى مانشستر يونايتد"، مؤكدا "بالطبع هذا الأمر لا يتعلق بالأموال، إنه جيل عفوى جعل فريقك رائعا".

 

وخسر توتنهام مباراته الأخيرة فى الدورى الممتاز أمام مانشستر سيتى 1-3 على ملعب ويمبلى، الذى يعتمده هذا الموسم حتى انتهاء أعمال التجديد فى ملعبه "وايت هارت لاين".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة