النائب بكر أبو غريب: تأشيرات الوزراء على طلبات النواب "وهمية"

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 07:00 ص
النائب بكر أبو غريب: تأشيرات الوزراء على طلبات النواب "وهمية" النائب بكر أو غريب
مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب بكر أبو غريب، عضو مجلس النواب، إن تأشيرات الوزراء على طلبات النواب وهمية ولا تحمل أى جدية للمسئولين بالمديريات والإدارات بسرعة التنفيذ، موضحًا أنه من غير المقبول واللائق أن يتم منح النائب تأشيرة ولا يتم الاهتمام بتنفيذها من قبل المسئولين، متسائلاً: هل هناك توجيهات بعدم تنفيذ التأشيرات ولماذا يتم الموافقة على الطلب من البداية فى حين أنه لم يتم تنفيذه.

وانتقد النائب بكر أبو غريب، أداء وزيرى الصحة والتنمية المحلية على وجه التحديد خاصة أن تلك الوزارتين الأكثر تقارب مع احتياجات ومطالب المواطنين وعلى الرغم من ذلك فإن أداءهما لا يرتقى بحجم وتطلعات المواطنين من حيث تحسين الخدمات المقدمة لهم.

وطالب عضو مجلس النواب عن محافظة الجيزة المهندس شريف إسماعيل رئيس الحكومة بسرعة توجيه الوزراء على المزيد من التعاون مع أعضاء مجلس النواب حيث إن البرلمان والحكومة يجب أن يعملان سويًا على الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين خاصة أن نواب البرلمان ممثلين عن الشعب لنقل مطالبهم للحكومة.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

منين نجيب الصبر؟

تأشيرات الوزراء على طلبات النواب "وهمية"يبقى دة ملهوش غير تفسيرين

التفسير الاول أن جميع الوزراء أصدروا تعليمات مشددة لكافة الادارات والجهات التابعين لهم بعدم الاهتمام نهائى بأى تأشيرة صادرة منهم مهما كانت الاسباب--لان هذة التأشيرات فنكوش مجرد ارضاء لغرور النواب وأظهارهم أما المواطنين بأنهم يراعون مصالحهم--التفسير التانى هو أن جميع الجهات التابعة للوزراء لا يحترمون تأشيراتهم ودى قضية تانية خالص--والمطلوب الان أننا نولع فى الشعب

عدد الردود 0

بواسطة:

Kemooo

فلتذهبوا الى الجحيم

السادة نواب البرلمان يامن تمثلون الشعب نحن فى غنى عنكم أنتم تمثلوا مصالحكم واهوائكم الشخصية بطلوا نفاق التأشيرات ال بتخدوها م الوزرا بتتباع للناس عيب

عدد الردود 0

بواسطة:

drashraf

هو النواب شملتهم الحصول على التأشيرات بالكوسة وضد الطريق النظام المفروض لكل الشعب ...

إلى النواب ... استحوا من نفسكم ... لا يوجد نواب فى العالم يطردون الوزراء للحصول على استثناء والكوسة ..... استحوا على وجوهكم

عدد الردود 0

بواسطة:

مكافح للنفاق

المنظومة الإدارية للدوله تعاني من الترهل والفساد وضياع الوقت والمجهود

السبب في هذه التصرفات ان المواطن يعاني حتي يحصل علي حقوقه لذا يلجأ الي النواب لأخذ تاشيره ربما يكون بعضها بمقابل ثم يتلقاها السيد الوزير وهو غير مطلع علي تفاصيل الموضوع وحتي يريح ويستريح يعطي الناشيره الغير مجدية. لقد حاولت ان احل مشاكلي في أتفه الأمور ودايما ما أواجه بصعوبات ليس لهامثيل حتي لمقابله السيد رءيس الحي او السيد مدير الأمن او ... او ... كل هؤلاء الموظفين غير متآحين لأنهم في مقابله مع السيد المحافظ او في مرور بحمله او في اجتماع هام. انت ياسيدي تتناقل من السيد اللواء الي السيد السكرتير الي السيد الوزير المحافظ والمحصلة في النهايه تقترب من الصفر.

عدد الردود 0

بواسطة:

ae

ده يعنى ؟؟؟؟؟؟؟ ..

هل يصح ان عضوا برلمان يقف وينتظر تأشيرة وزير ... طيب ازاى يحاسبه .. فى النهاية معروف ايه دوركم للاسف .ابتسم انت فى مصر .

عدد الردود 0

بواسطة:

محسن محمود

برلمان بيضيع اموال الشعب

التاشيرات وهمية لان الوزراء محترمين و لا يريدون ان يتدخلوا فى المحسوبية النيابية

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة