اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 17 / 4 / 2018

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 11:38 م
اخبار الرياضة المصرية اليوم الثلاثاء 17 / 4 / 2018 فريق الاهلي / ارشيفية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت اخبار الرياضة المصرية اليوم،الثلاثاء، الموافق 17 / 4 / 2018 العديد من الأخبار المهمة يأتى في مقدمتها فوز الأهلى على وادى دجلة بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم ، الثلاثاء، باستاد القاهرة في الجولة الـ32 لبطولة الدوري الممتاز ، وكذلك فوز المصري على مونانا الجابوني في اياب دور الـ32 مُكرر لبطولة الكونفدرالية ، ويرصد "اليوم السابع" أهم هذه الأخبار في السطور التالية:

المصرى يفوز على مونانا 2 / 1 ويتأهل لدور المجموعات بالبطولة الكونفدرالية

نجح فريق المصرى البورسعيدى بقيادة حسام حسن فى الفوز على مونانا الجابونى 2 / 1 و التأهل لدور المجموعات للكونفدرالية الأفريقية فى اللقاء الذى أقيم باستاد بورسعيد فى دور الـ 23 مكرر للكونفدرالية.

تقدم  محمد كوفى مدافع الفريق البورسعيدى فى الدقيقة 59 ثم تعادل أميكا لمونانا ، ثم إسلام عيسى فى الدقيقة 75 ، ليصعد المصرى بمجموع اللقائين 3 / 1.

كانت نتيجة لقاء الذهاب بين المصرى و مونانا قد انتهت بالتعادل الإيجابى 1 / 1

ماجد نجاتى يتقدم باستقالته من رابطة الأندية المحترفة

تقدم ماجد نجاتى رئيس نادى إنبى السابق باعتذار عن الاستمرار فى عضوية رابطة الأندية المحترفة التى يترأسها محمود الشامى.

كتب نجاتى على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك " تقدمت اليوم باعتذار رسمى عن الاستمرار فى عضوية المكتب التنفيذى لرابطة الأندية المحترفة وذلك بعد تأكدى من عدم فاعلية دورها الذى يفترض أنها أنشئت من أجله - بحسب قوله -

وأضاف: توصلت لقناعة شخصية باستحالة إحداث التغييرات الضرورية لتفعيل هذا الدور فى ظل الأوضاع الحالية ، لقد أيقنت أن استمرارى فى عضوية المكتب التنفيذى للرابطة بوضعها الحالى لن يُمَكِننى من إضافة أى جديد فى خدمة الأندية التى اختارتنى لتمثيلها ، بل قد يؤدى قبولى لهذا الوضع المنقوص إلى خسارة رصيدى الإيجابى الذى أحتفظ به لديهم كثمرة لسنوات طويلة من الجهد والعطاء فى مجال الإدارة الرياضية وخاصة كرة القدم .

صور.. الأهلى يهزم الاتحاد الليبى فى البطولة الأفريقية لكؤوس اليد

فاز فريق رجال كرة اليد بالنادى الأهلى بقيادة مديره الفنى عاصم حماد على نظيره الاتحاد الليبى  بنتيجة 28 /20  فى إطار خامس أيام البطولة الأفريقية للأندية التى يستضيفها النادى الأهلى و تستمر حتى يوم 23 أبريل الجارى على صالتى " الملك عبد الله الفيصل والشهداء" ليتأهل إلى ربع النهائى. 

وشهدت لقاءات اليوم فوز هليوبوليس على ريد ستار بطل كوت ديفوار بنتيجة  26 /24 ، بينما خير سبورتنج أمام  فاب الكاميرونى بنتيجة 27 /25  .
 
كان فريق رجال  الأهلى  بقيادة مديره الفنى عاصم حماد قد فاز على نظيره مينواه الكاميرونى بنتيجة 28 / 15 فى إطار مباراة الافتتاح التى أقيمت يوم الجمعة الماضية قبل أن يحصل الفريق على راحة من المباريات أيام السبت و الأحد والاثنين .
 

صور.. الأهلي يُسقط وادى دجلة بهدف "أزارو" فى الدورى

حقق فريق الأهلي فوزًا صعبًا على وادى دجلة بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الثلاثاء، باستاد القاهرة فى الجولة الـ32 لبطولة الدورى الممتاز.

صور الأهلى ووادى دجلة  (6)

سجل وليد أزارو هدف الأهلي الوحيد في الدقيقة 28 ورفع المارد الأحمر رصيده لـ82 نقطة ويحافظ على قمة بطولة الدوري التى  حسمها الأهلي لصالحه رسميًا قبل نهاية المسابقة بـ6 أسابيع ، فيما يتجمّد رصيد دجلة عند 30 نقطة ويبقي في المركز الخامس عشر.

الإسماعيلى يستبعد بوشا من مواجهة المقاصة بسبب مرض ابنته

أعلن البرتغالى بيدرو بارنى المدير الفنى للإسماعيلى قائمة لاعبيه النهائية، استعدادا لمواجهة مصر المقاصة غدا الأربعاء المقبل ضمن منافسات الأسبوع الثانى والثلاثين من الدورى.
 
وشهدت القائمة استبعاد بوشا لظروف مرض ابنته وإسلام عبد النعيم لعدم اكتمال شفائه وضم نادر رمضان.
 
وجاءت القائمة كالتالى 
فى حراسة المرمى .. محمد عواد – محمد مجدى.
خط الدفاع : محمود متولى – ريتشارد بافور – باهر المحمدى – محمد هاشم – بهاء مجدى.
خط الوسط : حسنى عبد ربه – عماد حمدى – إبراهيم عبد الخالق – كريم بامبو – محمد فتحى – محمد الصادق – إبراهيم حسن – وجيه عبدالحكيم – شكرى نجيب – توماس ابى – نادر رمضان.
خط الهجوم : موسى كمارا.
 
وافق مجلس إدارة اتحاد الكرة على طلب الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى بقيادة هيكتور كوبر بسفر أحمد الشناوى حارس الزمالك إلى روسيا مع بعثة الفراعنة المشاركة فى المونديال.

وتعرض حارس الزمالك إلى إصابة مؤخرا بقطع فى الرباط الصليبى، ويحتاج إلى العلاج لفترة تتراوح بين 6 لـ8 أشهر، ليتأكد غيابه عن المونديال.

ويرغب كوبر فى اصطحاب الحارس معه إلى روسيا رغم عدم مشاركته من أجل رفع روحه المعنوية وكنوع من التكريم له.

قال حسام البدرى المدير الفنى للأهلى إنه اتفق مع محمود الخطيب رئيس النادى ورئيس لجنة الكرة على تجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الحالى.
 
وأضاف، فى تصريحالت للموقع الرسمى للأهلى، تم إبلاغى من الخطيب برغبة النادى الأهلى فى استمرارى على رأس القيادة الفنية للفريق، وكان هذا الأمر فى جلستين اجتمعنا خلالهما فى الإمارات، لكن الظروف الصحية الخاصة بالخطيب وعدم تواجده فى مصر وراء عدم إعلان الأمر بشكل رسمى.
 
وأوضح البدرى لم أتطرق إلى أى شروط خاصة، سواء مالية أو غيرها بالنسبة لى فى ملف التجديد، وأى مطالب ترتكز فى المقام الأول على تدعيم الفريق والحديث عن مستقبله، مؤكدًا أنه لم يسبق أن وضع شروطًا مالية خاصة بهذا الملف، كما أنه يرفض من الأساس كلمة شروط مالية؛ لأن علاقته بالنادى الأهلى أكبر من مثل هذه الأمور، وأنه سعيد بالاستمرار مع الأهلى.
 
واستطرد حسام البدرى أن الجنوب أفريقى أكامانى لاعب جيد، لكنه مازال فى حاجة لمزيد من الوقت من أجل استيعاب المكان الذى يتواجد به، وبالطبع أتمنى أن يتخطى هذه المرحلة بسرعة لأننا فى حاجة إلى خدماته.
 
وأضاف البدرى، فى تصريحات صحفية، أن أحمد حمودى لاعب جيد، وحصل على فرصته أكثر من مرة، لكنه فى فترات كثيرة لم يكن موفقًا، ومن ثمّ كانت هناك صعوبة فى استمراره وتم استبعاده في بعض المباريات من أجل منح الفرصة لبعض اللاعبين الآخرين في مركزه، مثل ميدو جابر، الذى يشارك على فترات، خاصة أنه يمتلك أفضل من ذلك لتقديمه للفريق.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة