أكرم القصاص - علا الشافعي

أمين سراج: المعارض العقارية الخارجية وسيلة للتواصل مع المصريين بالخارج

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 01:00 م
أمين سراج: المعارض العقارية الخارجية وسيلة للتواصل مع المصريين بالخارج جانب من اللقاء
كتب أحمد حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أمين سراج الرئيس التنفيذى لشركة "هايد بارك للتنمية"، إن المعارض العقارية الخارجية وسيلة للتواصل مع المصريين المقيمين بالخارج والعرب الراغبين فى الاستثمار بشكل دورى، وإطلاعهم على المشروعات العقارية الضخمة التى تنفذ حاليا بمصر.

وأوضح أن الشركة طرحت وحدات المرحلة الثانية من مشروع "كوست 82" بالساحل الشمالى التى تتميز بالتنوع فى المساحات والتصميمات بين الشاليهات والفيلات، بالإضافة إلى وحدات سكنية جديدة فى مشروع القاهرة الجديدة تتضمن توين هاوس، ودوبليكس، وشقق، وفيلات لإرضاء جميع احتياجات العملاء".

أما بالنسبة للمنطقة الإدارية "بيزنس ديستركت" بمشروع هايد بارك القاهرة الجديدة، والذى تبلغ قيمه استثماراته الإجمالية نحو 6 مليارات جنيه، فقد أشار "سراج" إلى نفاذ جميع الوحدات المطروحة فى المرحلة الأولى، وطرح وحدات المرحلة الثانية.

وأكد سراج حرص شركته على المشاركة فى المعارض الدولية والإقليمية وذلك انطلاقا من إيمانها بأهمية قضية تصدير العقارات ودورها فى دعم الاقتصاد المصرى، التى يمكن أن تعمل على زيادة العملة الصعبة فى السوق المحلى، وتعزيز حركة البيع والشراء والتقليل من مستوى التضخم، وهو ما يمكن أن يساهم بشكل واسع على النهوض بالاقتصاد المصرى.

وكان قد أعلن "سراج"، أن 2018 يمثل عام الاستثمار والتوسع للشركة فى السوق، وعزم الشركة ضخ مليار جنيه فى الأعمال الإنشائية خلال 2018 وذلك للإسراع من عملية تسليم الوحدات، بالإضافة إلى خطه لتطوير مساحة 40 فدان مخصصة للنادى الرياضى والذى سيتيح أماكن لجميع الأنشطة والألعاب الرياضية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة