أخبار ميسي اليوم عن رفض الأسطورة رحيل راكيتتش عن البارسا

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 05:15 م
أخبار ميسي اليوم عن رفض الأسطورة رحيل راكيتتش عن البارسا ميسي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض الأرجنتينى ليونيل ميسي نجم فريق برشلونة الأسبانى فكرة رحيل الكرواتى إيفان راكيتتش عن صفوف البلوجرانا نهاية الموسم الحالى.

إيفان راكيتتش نجم خط وسط برشلونة
إيفان راكيتتش نجم خط وسط برشلونة

 

ميسي يرفض رحيل راكيتتش عن برشلونة
 

وفقاً لما ذكرته صحيفة "دون بالون"الأسبانية، إن الأرجنتينى ميسي نجم البلوجرانا علم برغبة البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد فى التعاقد مع إيفان راكيتتش الصيف القادم وأخطر إدارة الفريق الكتالونى بعدم التفكير فى هذا الأمر.

أشارت الصحيفة، إن ميسي يتمسك ببقاء راكيتتش داخل برشلونة بسبب قيمته الكبيرة ودوره الأساسى مع الفريق إضافة إلى تأقلمه مع طريقة وأسلوب لعب الفريق الكتالونى.

ويرتبط إيفان راكيتتش البالغ من العمر 30 عاماً بعقد مع برشلونة الأسبانى يمتد حتى يونيو 2021.

ميسي فى مران برشلونة
ميسي فى مران برشلونة

 

وسائل الإعلام الأرجنتينة تهاجم برشلونة بسبب ميسي
 

كشف تقارير صحفية عن استمرار معاناة الأرجنتينى ليونيل ميسى نجم فريق برشلونة من إصابة العضلة الضامة بعد مشاركته فى مباراة فالنسيا التى جمعت الطرفين السبت الماضى، على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة الـ 32 من مسابقة الليجا وانتهت بنتيجة 2/1 لصالح البلوجرانا.

وفقاً لما نشرته صحيفة "سبورت" الكتالونية نقلاً عن وسائل الإعلام الأرجنتينية فإن ميسي لا يزال يعانى من إصابة العضلة الضامة منذ المعسكر الدولى الأخير مع المنتخب الأرجنتينى والتى تسببت فى غيابه عن أسبانيا وإيطاليا خوفاً على تفاقم إصابته وبالرغم من ذلك ظل يشارك مع برشلونة فى المباريات المحلية والأوروبية.

وأشارت الصحيفة إلى أن منتخب الأرجنتين فضل إراحة ميسى واستبعاده من المشاركة أمام أسبانيا وإيطاليا فى وديتى المعسكر الدولى الأخير لكن رفض أرنستو فالفيردى التخلى عن جهوده وتمسك بإستمراره داخل الملعب.

وكان ليونيل ميسى قد تعرض لإصابة العضلة الضامة قبل انضمامه إلى معسكر الأرجنتين الأخير وأوصى الجهاز الطبى للتانجو وفقاً لتقرير طبى عدم المجازفة والدفع به خاصة أن هذة الأصابة لا تحتاج الجرى السريع والالتحامات.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة