5 أسئلة شائكة تجيب عنها الجولة الـ32 فى الدورى الممتاز.. هل يهبط الرجاء للقسم الثانى؟.. كيف يحسم الإسماعيلى لقب الوصيف؟.. من صاحب المركز الخامس؟.. هل يفقد الزمالك المركز الرابع؟.. وكيف يفلت طنطا من صراع الهبوط؟

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 12:30 م
5 أسئلة شائكة تجيب عنها الجولة الـ32 فى الدورى الممتاز.. هل يهبط الرجاء للقسم الثانى؟.. كيف يحسم الإسماعيلى لقب الوصيف؟.. من صاحب المركز الخامس؟.. هل يفقد الزمالك المركز الرابع؟.. وكيف يفلت طنطا من صراع الهبوط؟ مباريات الدوري
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم أن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدورى العام أفتتحت أمس الإثنين بإقامة 3 مواجهات جمعت الأسيوطى مع بتروجت وانتهى بفوز الأسيوطى 3-2  والاتحاد السكندرى مع طلائع الجيش، وانتهى بالتعادل السلبى والنصر مع الرجاء  وانتهى بفوز النصر 3-1 إلا أن هذه الجولة مازالت لم تبوح بإسرارها كاملة وينتظر أن تجيب عن عدة تساؤلات شائكة نستعرضها فى السطور التالية..

 

1 - هل هبط الرجاء للقسم الثانى؟

رغم أن فريق الرجاء خسر من النصر 3-1 إلا أن هبوطه للقسم الثانى لم يحسم رسميًا ومازال ينتظر نتيجة مواجهة الأهلى مع وادى دجلة المقرر لها الخامسة والنصف عصر اليوم الثلاثاء .

فوز دجلة على الأهلى يعلن هبوط الرجاء للقسم الثانى برفقة النصر بينما فوز الأهلى يمنح الرجاء فرصة أخرى.

 

وتجمد رصيد الرجاء عند النقطة 25 فى المركز الـ17 بينما الانتصار الذى حققه النصر لم يشفع له بعدما تأكد هبوطه للقسم الثانى فى الجولة الماضية.

 

2 - كيف يحسم الإسماعيلى لقب الوصيف؟

يدخل فريق الإسماعيلى مع دقات الخامسة والنصف عصر غدًا الأربعاء اختبارا هاما حينما يلاقى نظيره المقاصة على ستاد الإسماعيلية.

 

ويحتل الإسماعيلى المركز الثانى برصيد 60 نقطة بعدما لعب 30 مباراة فاز فى 17 وتعادل فى 9 وخسر 4 مواجهات وسجل لاعبيه 45 هدفا وتلقت شباكه 25 هدفا ومازال لديه مباراة مؤجلة.

 

لا يحتاج الدراويش سوى 4 نقاط فقط من الـ4 مباريات المتبقية له ليضمن تفوقه على الزمالك، بينما تظل المنافسة على الوصافة بين الإسماعيلى والمصرى الذى يملك رصيدًا من المباريات المؤجلة التي تؤهله للتفوق على الدراويش لو حقق نقاطها.

 

3 - هل يفقد الزمالك المركز الرابع؟

يحل الزمالك ضيفًا على المقاولون العرب فى الثأمنة مساء غدًا الأربعاء يدخل الفريق الأبيض اللقاء وهو جريح بعد النتائج السيئة سواء على المستوى المحلى أو الأفريقى، فقد هُزم الفارس الأبيض بنتيجة (2-1) فى لقائه الأخير ضد الاتحاد السكندرى، لتظل لعنة الهزائم المتتالية مستمرة على أبناء مدرسة الفن والهندسة الذى كان قد هُزم أيضا بنتيجة (1-0) فى الأسبوع الماضى ضد مصر المقاصة والتى كانت ضمن الجولة 28 من الدورى، وكان قد هُزم أيضًا فى الجولة التى سبقتها أمام الإسماعيلى بنتيجة (3-1)، ليتسع الفارق إلى 6 نقاط كاملة بينه وبين الدراويش الذى لديه مباراة لم يلعبها بعد.

 

 

يحتل الزمالك المركز الثالث برصيد 54 نقطة، وبفارق نقطتين فقط عن المصرى، والذى يملك ثلاث مباريات مؤجلة بسبب إنشغاله فى البطولة الأفريقية، وإذا ما استطاع أن ينتصر في مبارياته المؤجلة فسيتخطى مركز الفارس الأبيض الذى يفقد توازنه بأداء ونتائج تغضب جماهير القلعة البيضاء.

 

4 - من يحسم صراع المركز الخامس؟

ويستضيف الإنتاج الحربى نظيره سموحة على ستاد السلام فى تمام الخامسة والنصف عصر اليوم فى موقعة مثيرة بين الفريقين فى صراعهما نحو المركز الخامس .

 

ويحتل الإنتاج الحربى المركز السادس برصيد 43 نقطة بعدما لعب 31 مباراة فاز فى 11 وتعادل فى 10 وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبيه 33 هدفًا وتلقت شباكه 33 هدفًا فيما يحتل سموحة المركز الخامس برصيد 47 نقطة بعدما لعب 31 مباراة فاز فى 13 وتعادل فى 8 وخسر 10 مواجهات وسجل لاعبيه 35 هدفًا وتلقت شباكه 24 هدفًا.

 

5 - كيف يفلت طنطا من دوامة الهبوط ؟

يستضيف الداخلية نظيره طنطا على ستاد كلية الشرطة فى تمام الثالثة والنصف عصر اليوم فى مواجهة صعبة للفريقين الباحثان عن النجاة من دوامة الهبوط .

 

ويحتل الداخلية المركز الرابع عشر برصيد 33 نقطة بعدما لعب 30 مباراة فاز فى 7 وتعادل فى 12 وخسر 11 لقاء وسجل لاعبيه 34 هدفًا وتلقت شباكه 41 هدفًا ومازال لديه مباراة مؤجلة فيما يحتل طنطا المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة بعدما لعب 31 مباراة فاز فى 4 وتعادل فى 14 وخسر 13 لقاء وسجل لاعبيه 25 هدفًا وتلقت شباكه 37 هدفًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة