أكرم القصاص - علا الشافعي

13 مايو.. الحكم على المتهم بقتل شقيقه وشقيقته وابنة خالته بالشرقية

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 11:58 ص
13 مايو.. الحكم على المتهم بقتل شقيقه وشقيقته وابنة خالته بالشرقية هيئة المحكمة
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت محكمة جنايات الزقازيق بالشرقية، تأجيل نظر محاكمة المتهم بقتل شقيقه وشقيقته وابنة خالته، بسبب الميراث، لجلسة 13 مايو المقبل، للنطق بالحكم.
 
صدر القرار برئاسة المستشار علاء شجاع، وعضوية المستشارين محمد مصطفى عبيد، وأشرف عبيد على، وسكرتارية أيمن حسونة.
 
تعود أحداث القضية رقم 13513 جنايات قسم ثان الزقازيق لسنة 2012، يوم 8 سبتمبر 2012، عندما أشعل "هشام.م.ذ" بالاشتراك مع شقيقته "دعاء" النيران فى مسكن شقيقيهما "محمد" -سائق- بسبب خلافات على الميراث، حيث أحدثا ثقبا فى باب المنزل عقب إحكام غلقه، وسكبا منه مادة مشتعلة وأشعلا النار فاحترقت محتويات المسكن بالكامل.
 
وتوصلت التحريات إلى أن "محمد" أقام فى شقة ملكه وأخويه المتهمين، واللذين عندما علما غادرا السويس، حيث يقيمان، وتوجها إلى الشقة المتنازع عليها وهددا أخاهما محمد بحرقه فيها إن لم يغادرها، اتصل "محمد" بشقيقه الآخر "عصام" - 44 سنة أعمال حرة - وابنة خالته "زينب" المجاورين له لتهدئة الأمور، وعند صعودهما سكبت "دعاء" كمية كبيرة من البنزين على السلم، وطلبت من "هشام" إشعال النار، ما تسبب فى وفاتها "دعاء" وشقيقها "عصام" وابنة خالتهما "زينب" متأثرين بحروق من الدرجة الأولى.
 
وألقت الشرطة القبض على المتهم "هشام" واعترف بجريمته، وأحالته إلى نيابة قسم ثان الزقازيق، فأمرت بإشراف المستشار أحمد دعبس المحامى العام لنيابات جنوب الشرقية، بإحالته محبوسا إلى الجنايات.
 
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة