خالد صلاح

مشادة كلامية حادة بين نائب برلمانى ورئيس شعبة منتجى الأسمنت على الهواء

الثلاثاء، 17 أبريل 2018 12:19 ص
مشادة كلامية حادة بين نائب برلمانى ورئيس شعبة منتجى الأسمنت على الهواء النائب إسماعيل نصر الدين
كتب أيمن رمضان
إضافة تعليق

وقعت مشادة كلامية حادة بين النائب إسماعيل نصر الدين، والمهندس مدحت اسطفانوس، رئيس شعبة منتجى الأسمنت باتحاد الصناعات، على الهواء أثناء حوارهما ببرنامج "على مسئوليتى"، الذى يقدمه الإعلامى أحمد موسى عبر فضائية "صدى البلد"، على خلفية النقاش حول الارتفاع الجنونى لأسعار طن الأسنمت، ما أدى إلى انسحاب رئيس الشعبة من استكمل النقاش خلال فاصل إعلانى.

 

من جانبه قال النائب البرلمانى إن هناك تقارير مدفوعة الأجر أدت إلى ارتفاع سعر طن الأسمنت 700 جنيهاً خلال أسبوعين، ما دفع المهندس مدحت اسطفانوس لمقاطعته قائلاً: "كلامك غير واقع.. وإذا لم يكن عندك ثقة فى تقارير الأجهزة الحكومية بتعتك"، فحتد "إسماعيل نصر الدين"، قائلاً: "أنت غاوى تلعب بالألفاظ أنا لا أشكك فى تقارير الأجهزة أنا أثق فى تقاريرها ولكن لا اثق فى التقارير مدفوعة الأجر".

 

وعقب احتدام الحديث بين الطرفين قرر مقدم البرنامج الخروج إلى فاصل، وبعد العودة إلى الهواء، أكد أن رئيس شعبة منتجى الأسمنت باتحاد الصناعات، رفض استكمال الحوار وقرر الانسحاب.


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة